السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ياسمين عبد العزيز تكشف سر رفضها تكرار تجربة “الدادة دودي”

ياسمين عبد العزيز

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنه تم ظلمها إعلامية بشكل كبير، في أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما، وذلك في فيلم ” الدادة دودي”.

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية “سي بي سي”، أنها لم تر أي شخص أو حتى ناقد يتحدث على شخصيتها في الفيلم، خاصة أنها كانت من أوائل الفنانات اللاتي تقدم البطولة المطلقة، وتنجح في تحقيق تحقق إيرادات بشكل كبير، خاصة في ظل وجود العديد من النجوم الكبار من الرجال، مؤكدة أن فكرة منافسة “امرأة” للنجوم من الرجال أمر صعب جدًا.

وتابعت قائلة:” أن فيلم “الدادة دودي” يعد من الأفلام المراهقة والصعبة جدا بالنسبة لها، ولا تستطيع تقديمه مرة أخري خلال الفترة المقبلة، خاصة أن فكرة التعامل مع الأطفال في حد ذاتها متعبة جدا، لكونه يتطلب ارضائهم جميعًا بكل الطرق حتى يستطيعوا أن يبدعوا في التصوير. 

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج”معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، بقناة “Cbc“، في أول لقاء لها بعد غياب دام 17 عاماً عن ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية.

وكانت آخر أعمال النجمة ياسمين في الدراما، مسلسل “لآخر نفس”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، مراد مكرم، هبة عبد الغني،و من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

تفاصيل استعانة ياسمين عبد العزيز بـ”دوبلير”

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنها تعتبر نفسها شخصية جريئة جدًا، وكانت دائما ترفض الاستعانة بـ “دوبلير”، وتفضل تقديم جميع المشاهد بنفسها، لكونها تحب روح التحدي و المغامرة والتجربة مهما كانت صعبة وخطيرة.

 وأضافت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، أنها تراجعت عن فكرة رفض الاستعانة بـ”دوبلير” مؤخرا بعد تقديمها فيلم “الأبله طمطم” خلال الفترة الماضية.

وسوم الإعلامية منى الشاذلي فيلم الدادة دودي فيلم الدادة دودي لياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"