الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمتها الأخيرة مع أحمد عز.. زينة في إطلالة مثيرة تروي كيف انتصرت (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:23 م

نشرت الفنانة زينة، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهي متواجده على إحدى شواطئ مدينة الساحل الشمالي، وظهرت زينة بإطلالة مثيرة، وارتدت هوت شورت وشعرها مفرود على وجهها.

وعلقت زينة على الصورة قائلة: ” كيف انتصرت؟، تركت كل شئ ملقى على الأرض، وقمت أنا”.

وعلق المتابعون وقالوا: “وراحت معيطة، يا جبل ما يهزك ريح، ربي يحفظ جمالك”. 

يأتي ذلك بعد أزمة زينة الأخيرة مع النجم أحمد عز،

يذكر أننا في انتظار مشاهدة أحدث أدوار زينة في بطولة فيلم تامر حسني الجديد “الفلوس”، ويشارك في البطولة خالد الصاوي وعائشة بن أحمد، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

 

 

 

زينة
زينة

يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.

عاجل.. النيابة تستمع لأقوال أحمد عز فى واقعة ضربه بالقلم من شقيقة زينة

وتجدد اليوم الصراع بينهما ووصل الأمر للشجار بالأيدي وذلك حسبما أكد شهود عيان، حيث كان متواجد أحمد عز بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب، وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع عز حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.

وحصلت صفحة باباراتزي الفنانين على فيس بوك، على صورة للنجم أحمد عز أثناء مغادرته المكان، ويتضح عليه علامات الغضب الشديد، كما أكدت الصفحة أن المعركة لم تنتهي بعد وأنما حرر الأثنين محاضر في قسم الشرطة مساء اليوم في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وفى وقت سابق، رفضت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم تخفيض المصروفات الدراسية، لنجليه التوأم “عز الدين وزين الدين”.

وألزمت المحكمة، أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه استرليني مصاريف سنوية بجانب 30 ألف جنيه مصاريف شهرية، نظير المصاريف الدراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

يُذكر أن أحمد عز قد تقدم باستئناف أمام محكمة مستأنف الأسرة على الحكم الصادر بإلزامه دفع نحو 30 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسية للتوأم “عزالدين وزين الدين”.

محكمة الأسرة تُلزم أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه أسترليني مصروفات دراسية لتوأم زينة

يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت قبل أسابيع بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها التوأم “زين الدين وعز الدين”، وأمرت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلًا من 20 ألف.

كانت محكمة الأسرة، قضت في وقت سابق، بإلزام “عز” بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لصالح “زينة” وتوأمها زين الدين وعز الدين، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة والتي قضت المحكمة بقبولها.

تابع مواقعنا