الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاجة متخصكشى تجمع أصالة وناصر الجيل من جديد (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أغسطس/2019 - 02:27 م

تعاون المؤلف ناصر الجيل من جديد مع المطربة السورية أصالة وذلك خلال أغنية “حاجة متخصكشي” والتي تم تسجيلها مؤخرًا بأحد الاستديوهات، وتعتبر “حاجة متخصكشي” أغنية رومانسية من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع آدم حسين، مهندس صوت أندروا داوود، مكس علي الأمير.

وحققت الأغنية نجاحًا باهرًا، حيث حصدت أكثر من مليون مشاهدة بعد 5 أيام من طرحها علي القناة الرسمية بـ”يوتيوب” لأصالة، وتتضمن كلمات الأغنية: “مش هعمل تاني اللي بيعجبك، أنا من دلوقتي نويت أتعبك، كنت بتستهتر بيا زمان، واللي بتستهتر بيه بيغلبك، حاجة ما تخصكشي، لقيت حبك ده شىء عادي ونسيانه سهل، ومكسب ليا أن أنهى حياتي معاك، قرار البعد أنا لاقيته ده عين العقل.

الجدير بالذكر أن هذا ليس أول تعاون بين المطربة أصالة والمؤلف ناصر الجيل فقد تعاونا معًا خلال أغنية “سؤال بسيط” والتي حازت على إعجاب جمهور آصالة وكنت ضمن ألبوم 60 دقيقة حياة عام 2015.

 

وتكون أغنية “حاجة متخصكشي” ضمن ألبوم أصالة الجديد الذي يحمل عنوان “في قربك”، الذي يحتوي على 10 أغاني وهم: “نكتة بايخة، مابقاش سر، حاجة متخصكشي، جدًا جدًا، جابو سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة سد، في قربك”.

 

تابع مواقعنا