السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيش ياقلبي لـ”أبو” تحقق مليون مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 02:49 م

طرح المطرب “أبو” أغنيته الجديدة “عيش يا قلبي” على موقع اليوتيوب واستطاعت حصد عدد مشاهدات ضخمة فور طرحها، حيث تخطت أكثر من مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط. كما تصدرت الأغنية قائمة التريند الأعلى مشاهدة على اليوتيوب فى مصر والآن فى لبنان أغنية “عيش يا قلبي”، ونالت إعجاب الجماهير.

كليب أبو “عيش يا قلبي”.. يتصدر “تريند” يوتيوب بعد طرحه بيوم (فيديو وصورة)

“عيش ياقلبي” من إنتاج محمد جابر المالك لـ شركة “جاما ميوزيك”، وهى من كلمات أبو،  محمد سرحان،  ألحان وتوزيع مينو ،من إخراج المخرج اللبناني الكبير فادى حداد وشارك في التصوير الفنان اللبناني القدير رفيق علي احمد والفنانة فاليري أبو شقرا. وفي وقت سابق، قال النجم اللبناني رفيق أنه استحسن شخصية أبو حيث قابل النجم أبو لأول مرة في لبنان، ولاحظ تفاعله مع الجمهور بعفوية وصدق، وأضاف أنه لم يحصل على مال مقابل ظهوره في كليب الأغنية،  كما شارك معهما في الظهور في كليب الأغنية الممثلة وملكة جمال لبنان “فاليري أبو شقرا”.

وتم تصوير الكليب في مدينة صور جنوب لبنان حيث استغرق يومين، والأغنية من تأليف “أبو” ومحمد سرحان وتلحين وتوزيع مينو، ومن إنتاج محمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة “جاما ميوزك”، وتحت إدارة المخرج فادي حداد.

يذكر أن “أبو شارك في العديد من الأغاني المتميزة ومنهم ” أغنية ” 3 دقات” وقد حققت نسبة مشاهدة عالية أيضًا، حيث تخطت مليار ونصف في أقل من عامين وهي أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، وشارك معه في الظهور العديد من الفنانين ومنهم يسرا وسبمى أبو ضيف وغيرهم.

تابع مواقعنا