السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لم يكن معد خصيصًا للمهرجان”.. هنا عثمان تكشف تفاصيل اختيار فستانها لبوستر الجونة السينمائي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أغسطس/2019 - 01:51 م

كشفت مصممة الأزياء المصرية هنا عثمان تفاصيل فستانها الذي ظهر في البوستر الخاص بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، المقرر إقامته بمدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر في الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر 2019.

فستان بوستر مهرجان الجونة
فستان بوستر مهرجان الجونة

وقالت في تصريحات لـ”القاهرة 24″ بأن تصميم الفستان لم يكن مُعد خصيصًا للمهرجان بل أنها نشرت صورته على حسابها الشخصي، ثم فوجئت بتواصل المسئولين عن المهرجان وإبلاغها بأنه تم اختياره ليظهر في البوستر الدعائي للدورة الثالثة.

فستان بوستر مهرجان الجونة
فستان بوستر مهرجان الجونة

وأكدت أن تصميم الفستان استغرق من الوقت حوالي 5 أيام، لأنه يحتوي على تفاصيل كثيرة ويحتاج لجهد كبير، لأنه “هاند ميد”، مصنوع من الشيفون ويبلغ طوله 19 مترًا.

فستان بوستر مهرجان الجونة
فستان بوستر مهرجان الجونة

 

وعبرت عن سعادتها عندما تواصلت معها ياسمين عيسى استايلست المهرجان، لتخبرها بأن الفستان تم اختياره ليظهر في البوستر، مضيفًا أن اختيار تصميمها لمهرجان مثل هذا يعد فرصة جيدة ودفعه للبراند خاصتها.

واستوحت هنا عثمان الفكرة من حبها لعمل تصاميم مختلفة وشغفها بالهاند ميد، وخاصًا أنها لأول مرة تستخدم اللون الأحمر في تصاميمها.

وأكملت بأنها تتمنى أن ترتدي جميع الفنانات من توقيعها، لأنها تسعد عندما تصمم شيئ غير مألوف ويعجب به الشخص ويكون بأعلى جودة.

وتطمح هنا بأن تشارك تصاميمها في مهرجانات عالمية مثل مهرجان “كان” وتصل البراند خاصتها إلى العالمية.

يشار إلى أن الحساب الرسمي لمهرجان الجونة على “انستجرام” نشر صورة البوستر معلقًا عليها: “البوستر يعكس مزيج من الأسلوب المعماري في مدينة الجونة وصناعة السينما، يكرم مهرجان الجونة السينمائي ماضي ومجد صناعة السينما ويسلط الضوء على الحاضر”.

 

 

تابع مواقعنا