الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يشوق جمهوره للموسم الجديد من “The Voice”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 05:21 م

شوق المطرب عاصي الحلاني جمهور برنامج “The voice”، من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث نشر صورة له من داخل استوديو قناة mbc مصر.

وعلق الحلاني عليها قائلًا: “أحلى الأوقات مع أحلى الأصوات انتظرونا، ذا فويس كيدذ”، ولاقت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات من جمهور الحلاني المتحمس للموسم الثالث من البرنامج، حيث حقق الموسمان الماضيان نجاحا كبيرًا في مختلف البلاد العربية.

وقال الكاتب الصحفي ربيع هنيدي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، إن أعضاء ذا فويس كيدز بالموسم القادم 2020/2019، هم الفنانة نانسي عجرم، محمد حماقي، عاصي الحلاني، وذلك بعد اعتذار كلا من النجمان كاظم الساهر وتامر حسني، عن هذا الموسم.

وللمطرب صابر الرباعي تاريخ طويل من الإنجازات وحصل على العديد من الجوائز، وكان أخر ألبوماته هو ألبوم “حبيب القلب” 2017، واحتوى الألبوم على 12 أغنية وهم “جارحني ومعذبني، الرقم مغلق، ضل حدي ضل، كنت الورد، رجال، شفتك بحلمي، حببتيأجمل جميلات البشر، وحدك أنت وما حدا، كنت أظن، مجرد كلام، وتعد قلبيعديت ليالي بعدك، حبيب القلب”، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا.

 

تابع مواقعنا