السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

كلام نهائي.. كريم عبد العزيز يعلنها صراحة استنونا في “الفيل الأزرق 3” (صورة)

كريم عبد العزيز

قام النجم كريم عبد العزيز بنشرة صورته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وعلق على الصورة قائلا:”استنوا الفيل الأزرق 3 إن شاء الله “.

كلام نهائي ..كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بالإعلان "الفيل الأزرق 3"
كلام نهائي ..كريم عبد العزيز يشوق جمهوره بالإعلان “الفيل الأزرق 3”

 

ويعرض الجزء الثاني من فيلم”الفيل الارزق” خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، بطلولة هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وشيري عادل ، ويحكي الفليم عن بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيى راشد الشخصية التي يقدمها “النجم كريم عبد العزيز” لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

هل يؤمن صناع الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” بالجن والقوة الخارقة للطبيعة؟ (شاهد التفاصيل بالفيديو.. كريم عبد العزيز )

الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

ويُعد الفيل الازرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة.

ونال الفيلم 8.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع.

ولا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه.

وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

وسوم إياد نصار الفيل الأزرق 3 النجم كريم عبد العزيز تامر مرسي كريم عبد العزيز نيللي كريم هند صبري

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة