الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت ينشر صور مع أحمد فهمي وهنا الزاهد معلقا: “من عرين الأسد” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:29 م

قام الفنان محمد ثروت، بنشر صورتين مع النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، وعلق عليها قائلا:”من عرين الأسد الفرح بوكرا يااااااااا بشر “،  ثم نشر صورة بعدها وكتب عليها قائلا: “مع العريس والعرووووووسه”.

 

محمد ثروت ينشر صورته مع احمد فهمي قبل حفل الزفاف
محمد ثروت ينشر صورته مع احمد فهمي قبل حفل الزفاف
محمد ثروت ينشر صورته مع احمد فهمي وهنا الزاهد قبل حفل الزفاف
محمد ثروت ينشر صورته مع احمد فهمي وهنا الزاهد قبل حفل الزفاف

 وقد حدد كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد موعد زفافهما، غدا الأربعاء ، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالفرح، والتي تجري في سرية تامة، 

وكان أحمد فهمي قد كشف منذ فترة عن موعد زواجه من هنا الزاهد، إذ قال في لقاء مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “8 الصبح” أنه سوف يحتفل بزواجه أول سبتمبر المقبل.

يشار إلى ان الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد عملا سويا لأول مرة في رمضان 2019 في مسلسل “الواد سيد الشحات” وشاركهما البطولة محمد عبد الرحمن، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

 

يذكر أن أحمد فهمي عاد خلال الفترة الماضية من دول بلغاريا، بسبب تصوير فيلمه الجديد “العارف.. عودة يونس”مع النجم أحمد عز، من تأليف محمد سيد بشير، ‏وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج “سينرجي فيلمز”، ومن المقرر أن يعرض في موسم منتصف عام 2020‏‎.‎

تابع مواقعنا