الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قريبا.. مينا مسعود بطل فيلم “Aladdin” في برنامج “معكم” منى الشاذلي 

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:31 ص

سجلت الإعلامية منى الشاذلي لقاء تلفزيوني مع النجم المصري العالمي مينا مسعود بطل فيلم “Aladdin”، في الاستوديو الخاص بها بمدينة الإنتاج الإعلامي، قبل توجه إلى الغردقة لحضور افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

ومن المقرر إذاعة الحلقة قريبًا  على شاشة “cbc”،  كما وصل مينا مسعود إلى مصر مساء الأربعاء، ونشر عبر حسابه الشخصي بـ”فيسبوك“، وعلق: “عدت إلى واحدة من أجمل مدن العالم، لقد مر وقت طويل”.

مينا مسعود: “خسرنا روبين وليامز بس عندنا عادل إمام”.. ويؤكد: تحيا مصر (صورة)

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لمسعود من شرفة الغرفة المخصصة له بالفندق.

وقال مسعود في الفيديو، إنه لأول مرة يأتي إلى مدينة الجونة، واستعرض لجمهوره منظر البحر الذي خلفه، وطلب منهم أن ينتظروه مساء اليوم في التكريم.

مينا مسعود يصل إلى الغردقة استعدادًا لحضور افتتاح الجونة السينمائي (فيديو)

وعلقت الصفحة قائلة: “انظر من وصل للتو، انضم إلينا مينا مسعود، النجم المصري لقناة ديزني الحية “علاء الدين”، على السجادة الحمراء في غضون ساعات! ترقبوا صفحتنا على “Facebook وTwitter” من أجل “LIVE STREAM” وتمريرة وصول حصرية لجميع الإجراءات”.

مينا مسعود في مصر: “عدت لواحدة من أجمل مدن العالم” (صورة وفيديو)

وأعلنت سفيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، أن مسعود سفيرًا لمبادرة “اتكلم مصري”، وهي مبادرة أطلقتها وزارة الهجرة للحفاظ على الهوية الوطنية، وترسخ اللغة العربية واللهجة المصرية وتعلمها لأبناء المصريين المقيمين بالخارج.

تابع مواقعنا