الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة أفلام اليوم الثالث من فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة

القاهرة 24
فن
السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:11 م

يعرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان “الجونة السينمائي”، اليوم،22 فيلما في مختلف الأقسام، وتنطلق العروض في الثانية عشرة والربع بفيلم “البؤساء في داخل قاعة سينما سي سينما2، ثم بعقبها بربع ساعة فيلم “فيلم ذات مرة في تروبشفسك”، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة داخل قاعة سينما أوديماكس.

ويعرض في تمام الساعة الواحدة فيلم “علو الموج” داخل قاعة سينما جراند الغردقة، وفي تمام الساعة 2  والربع يتم عرض فيلم ستمون في العشرين بقاعة سي سينما 1، كما سيتم عرض فيلم محطمة النظام داخل قاعة سي سيما 3 في تمام الساعة 2 ونصف، هذا إلي جانب عرض فيلم كونجو في تمام الساعة الثالثة والربع في قاعة سي سينما2، ويتم عرض فيلم محطة البرازيل في تمام الساعة الثالثة والخامسة والربعين داخل قاعة سينما جراند الغردقة.

وراء البحر الغاضب

وفي تمام الساعة الرابعة يتم عرض فيلم”وارء البحر الغاضب” داخل قاعة اوديماكس، وفي تمام الساعة الخامسة يتم عرض فيلم عيد القربان في قاعة سي سينما1 .

وفي الساعة السادسة إلا ربع يتم عرض فيلم السجادة الحمراء داخل مسرح المارينا، الي جانب عرض فيلم “كابل ، مدينة في الريح” في تمام الساعة السادسة داخل قاعة سي سينما 3، كما يتم عرض فيلم “محصن” في تمام الساعة السادسة والربع داخل قاعة سي سينما 2 .

ويعرض في تمام الساعة السادسة والنصف فيلم “جلد الأيل” داخل قاعة سينما جراند الغردقة، وبعدها في تمام الساعة السابعة إلا ربع يتم عرض فيلم”اغنية بلا عنوان” داخل قاعة أوديماكس،ويعرض في نفس التوقيت فيلم”جلد أمريكي” على مسرح المارينا.

ويعرض في تمام الساعة الثامنة الأ ربع فيلم”المرأة الباكية”داخل قاعة سي سينما 1، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف يتم عرض فيلم “قبلات مسروقة” داخل قاعة سي سينما3 ، كما يتم عرض فيلم “الأب” في تمام الساعة التاسعة والربع بقاعدة أوديماكس.

ويكون ختام اليوم مع فيلم” لما بنتولد” في تمام الساعة العاشرة والنصف، ويتناول قصة ثلاث شخصيات مختلفة، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية امرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي.

يشارك في بطولة العمل كل من عمرو عابد، أمير عيد، محمد حاتم، بسنت شوقي، سلمى حسن، والفيلم من إخراج تامرعزت، وتأليف الراحلة نادين شمس.​

تابع مواقعنا