الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرضها.. راغب علامة يروج للحلقة الأولى من “ذا فويس”: الليلة ليلتنا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:05 م

روج النجم اللبناني راغب علامة، للحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس” أحلى صوت، قبل عرضها الليلة على شاشة”إم بي سي مصر” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكتب علامة تغريدة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، قال فيها: “اللّيلة ليلتنا كلّنا، ليلة إسعاد الجمهور بالمواهب الرائعة، رح نكون مع أول حلقات برنامج #ذافويس أنا متحمّس جداً لهذه لحظة التي رح نطلّ عليكم فيها مع زملائي النجوم #أحلام، #سميرةسعيد و #حماقي والأصوات الحلوة، إلى اللقاء مع بداية مشوار #فريق_راغب“.

راغب علامة يروج لـ ذا فويس
راغب علامة يروج لـ ذا فويس

ويشهد الموسم الخامس من برنامج “ذا فويس” العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من الديفا سميرة سعيد والنجمة أحلام والنجم محمد حماقي والسوبر ستار راغب علامة، كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن “زر البلوك” الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.

وأوضح مدير المحتوى الفني لـ”mbc”، أليكس معوشي، لبرنامج “MBCTrending”، بعض التغييرات في نظام البرنامج بموسمه الخامس، في مقدمتها “زر” يجعل كل مدرب قادر على منع زميله من اختيار إحدى المواهب، حيث أنه إذا كانت الموهبة من دولة المغرب العربي، وأراد أحد الأعضاء منع الفنانة سميرة سعيد، من ضمها يمكنه من خلال “الزر” أن يفعل هذا، واستخدام “زر البلوك” متاح لكل مدرب مرة واحدة فقط خلال الموسم.

 

 

تابع مواقعنا