الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

درة فى طلة جديدة بفستان “مقلم” خلال مهرجان الجونة السينمائي (صور)

درة في مهرجان الجونة السينمائي

تألقت الفنانة درة ، كعادتها بطلة جديدة في أحدث صورها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة المقامة على سواحل البحر الأحمر.

وظهرت درة بفستان طويل من اللون الأبيض به خطوط زرقاء، وزينت الإطلالة بعقد ذهبي ونظارة.

درة
الفنانة

ومن خلال الصور علقت درة بخصوص مهرجان الجونة قائلة: “سنبدأ مشاهدات الأفلام القصيرة اليوم وهم 23 فيلمًا، على مدار أربعة أيام، يوم سعيد للجميع”.

درة
الفنانة

وتفاعل متابعيها مع صورها فعلق أحدهم قائلًا: “يا له من صباح ننعم فيه برؤية القمر”، بينما علق أخر: “جرى ايه بقى يا درة، مش كدة يا شيخة”.

درة
تدوينة الفنانة

وأثناء حفل الافتتاح ظهرت درة بفستان منفوش من اللون الفوشيا، كما رفعت شعرها، واعتمدت مكياج هادئ يبرز جمالها، وحرص أحد معجبيها بإعطائها وردة أثناء مرورها على طالريد كاربت”.

انطلق مهرجان الجونة السينمائي بدورتة الثالثة يوم 19 سبتمبر ويستمر حتى يوم 27 من الشهر نفسه، ويحضر المهرجان عدد حافل من النجوم والفنانين والاعلاميين مثل رانيا يوسف، بشرى، يسرا، درة، جميلة عوض، إلهام شاهين، الكندي المصري مينا مسعود، نسرين طافش، أحمد داوود، عمرو يوسف، أروى جودة، منى زكي، لقاء الخميسي، احمد داوود، كندة علوش، الاعلامية بوسي شلبي، محمد رمضان، عبد الرحمن أبو زهرة.

درة
درة

وتصور درة حاليًا مسلسل “بلا دليل” التي تشوق جمهورها به، عن طريق نشر صور وفيديوهات من كواليس تصوير المسلسل عبر خاصيى طالاستوري” على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

يشارك درة بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد سليم، نيقولا معوض، أحمد كرارة، حازم سمير، اسلام جمال، جمال عبد الناصر، انعام الجريتلي، ديانا هشام، شيرين عرفة، تأليف إنجي علي، إخراج منال الصيفي.

وسوم الجونة السينمائي الجونة2019 الفنانه دره بلا دليل مهرجان مهرجان الجونة مينا مسعود

عاجل عاجل.. عطل مفاجئ يضرب ماسنجر «فيس بوك» في مصر