الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بذكرى ميلادها الـ33.. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد 10سنوات تحت الأضواء

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 04:21 م

تحتفل ريهام حجاج هذه الأيام بمرور 10 أعوام علي دخولها عالم الفن، ولم يكن هذا الوجه البسيط صاحب العشرون عاما ينذر بنجومية كبيرة وقت ظهوره بدور صغير وسط مجموعة من الشباب الذين يقدمون أنفسهم في فيلمًا قصيرا لأول مرة.

وببساطة منقطعة استطاعت الفنانة التي أطلت علينا في فيلمها الأول “سفارى”، أن تحقق هذه المعادلة الصعبة، فمن ممثلة لاتزال تخطو أولى خطواتها امام عدسات الكاميرات والأضواء، إلى واحدة من أكثر النجوم الشباب إبهارًا، فواجهت أقلام النقاد ببساطة، واستطاعت ان تكسب ثقة الذين يعملون بالوسط الفنى، فتطور أداءها بسلاسة، وتغيرت مهاراتها بمنتهى البساطة والتعدد.

اليوم تحتفل الفنانة بعشر سنوات على دخولها عالم الفن، وعيد ميلادها الـ33، وتأرجحت ريهام ما بين مشاركة الشباب في أحلامهم وطموحاتهم، حتى تأدية أدوار صعبة ومعقدة دراميا أمام كبار النجوم، فأدتدور السجينة ببراعة فى مسلسل سجن النساء لتجسد خلاله التركيبة النفسية الصعبة لحياة سجينة شابة، وأنثى مقهورة، ودور الأرستقراطية في مسلسل هبة رجل الغراب، والمحامية في مسلسل رقم مجهول مع الراحل الكبير محمود الجندي.

أعمال ريهام حجاج

والكوميديا فى رمضان قبل الماضى في بنات سوبر مان، وتحظى بظهور خاص خطف عيون الأسرة المصرية بصحبة الفنانة يسرا فى مسلسل شربات لوز، ومع غادة عبد الرازق فى مسلسل السيدة الاولى.

وبين الأدوار الصعبة والأخرى الخفيفة لعبت أدوارا أكثر اجتماعية مثل ذلك الذي جسدته من أوراق المؤلف عمرو محمود يس فى مسلسل نصيبي وقسمتك، الذى كان محطة مهمة في مشوار تحولها فنيا، فالمسلسل الذي اتسم بانه لحلقات متصلة منفصلة أدت فيه ريهام ادوارا عديدة بين دور الأخت مرة والحبيبة والصديقة مرات أخرى.

“من الحلم للحقيقة”.. قصة محمد جبر صاحب تصميمات فنانين الزمن الجميل في مهرجان الجونة (حوار)

وإلى عالم السحر والشعوذة ظهرت مع الفنان أحمد السعدني في مسلسل الكبريت الأحمر الذي نال مشاهدة واسعة من جمهور المسلسلات المصرية، وستطاعت ان تجسد خلاله دور البنت المصرية البسيطة التى تقع تحت تأثير الدجل والشعوذة ولكن ببساطة ويسر، بطولة الفنان عبد العزيز مخيون.

يونس ولد فصة ريهام حجاج

وبالرغم من أنها لم تدخل عالم الفن منذ فترة طويلة إلا أنها أدركت أن التنوع والتلون من صميم عملها، فلعبت مثلا دور الفتاة الصعيدية في مسلسل يونس ولد فضة الذي عرض في رمضان بمصاحبة الفنان عمرو سعد، وجسدت الدور الأكثر تعقيدا في الفيلم الذي صاحب ضجة كبرى عن رواية الكاتب ابراهيم عيسى الأكبر جدلا “مولانا”، التى أرخت لفترة كانت اكثر صعوبة على المجتمع المصرى.

قدمت الفنانة 24 عملًا فنيًا منها عشرة أفلام، و14 مسلسلًا، منهم وضع أمني، نصيبي وقسمتك، يونس ولد فضه، بنات سوبر مان، سجن النسا، السيدة الأولي، هبة رجل الغراب، اسم مؤقت، شربات لوز، وغيرهم.

تابع مواقعنا