الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل حفل الجونة.. عمرو دياب في لحظات استجمام مع دينا الشربيني على “البسين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 01:58 م

وصل النجم عمرو دياب، صباح اليوم، إلى مدينة الجونة بالغردقة، وبرفقتة زوجته الفنانة دينا الشربيني، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة.

وفور وصول عمرو دياب للفندق الذي يعد من أفخم فنادق مدينة الجونة، والمطل على البحر الأحمر، قرر أخذ جلسة استجمام  على حمام السباحة، برفقة دينا الشربيني.

والتقطت الكاميرات النجم هو وزوجته، وهم جالسين على حمام السباحة، وسط حراسة مشددة لينتهوا بعدها ويذهبوا سويًا إلى غرفتهم، حيث شاهدهم الكثيرون من جمهور الهضبة، ليطلبوا منه التصوير، ولكنه رفض وهرب منهم مسرعًا.

تسريب أغنية “متغير” للهضبة عمرو دياب كاملة على مواقع التواصل الاجتماعي(فيديو)

ومن المقرر أن يحيي النجم عمرو دياب، حفل غنائي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بالجونة، وبحضور كافة نجوم الفن المتواجدين بالمهرجان، وأبرزهم زوجته السابقة شيرين رضا، تامر حبيب، يسرا، ليلى علوي، وغيرهم.

وطرحت مساء أمس أغنية الهضبة الجديدة “متغير”، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدرت موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فور طرحها بساعة واحدة فقط.

وتقول كلمات “متغير”: “جارر ناعم اوى متغير.. عامل راسي وعامل ذوق..كان الكل في نظره صغير..دايما يتكلم من فوق.. اتغير جدا واتبدل امال كان مين اللي مندل..بعد ما خربت مالطه حبيبي ابتدا يتعلم ويفوق.. الحنيه دى كانت فين سلام سلام يا عم البايع ياما غر الهوا بني ادمين وبيلعبوا ف الوقت الضايع “.

ومن المقرر أن يطرح عمرو باقي أغنيات ألبومه، قبل انتهاء موسم الصيف الحالي، على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”.

بعد طرحها.. أغنية دياب الجديدة “متغير” تتصدر تويتر (صورة وفيديو)

 

تابع مواقعنا