الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان منقوش بعباد الشمس.. درة تتحدث عن تحضيرات حفل ختام مهرجان الجونة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:39 م

كان أمس هو اليوم الأخير، من البروفات التحضيرية لمسابقات الختام في مؤتمر الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ونشرت الفنانة التونسية درة زروق عدة صور من داخل قاعة البروفات عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وأظهرت درة استعدادهم للعرض الأخير من المهرجان، من خلال تعليقها على الصور حيث كتبت: “فقط 15 دقيقة في حفلة الشاطئ أمس، بين مداولات هيئة الحكام وبروفة لحفل الختام”.

درة زروق

وارتدت درة ملابس صيفية بسيطة، قماشها مملؤ بزهرة عباد الشمس بشكل رقيق، كما ارتدت كوتشي رياضي أبيض وحقيبة صغيرة سوداء، وظهرت بمكياج خفيف يبرز ملامحها وصففت شعرها بطريقة الانسدال على كتفيها ليتناسب مع الملابس.

درة زروق
درة زروق

وشاركت درة في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة كأحد مسابقات مهرجان الجونة السينمائي، وضمت لجنة التحكيم أيضًا المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي.

درة زروق
درة زروق

وضم المهرجان أيضًا مسابقة الأفلام الروائية الطويلة التي يرئسها  المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

شاهد.. إطلالات أروى جودة في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي (صور وفيديو)

وأخيرًا مسابقة الأفلام الروائية الوثائقية يرأس لجنة التحكيم المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

درة زروق
درة زروق
درة زروق
درة زروق
تابع مواقعنا