الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم قاسم بعد انتهاء مهرجان الجونة: تجربة مثمرة على المستوى الإنساني

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 04:35 م

أشاد النجم الشاب كريم قاسم ، بالمجهود الذي بذلته إدراة مهرجان الجونة السينمائي، في الدرة الثالثة، والتي انتهت يوم الجمعة الماضية.

ونشر قاسم عدة صور من المهرجان، وعلق عليهم قائلًا: “انتهى مهرجان الجونة في دورته الثالثة.. وكنت سعيد جداً اني قابلت أصدقائى وزملائي وعملت أصدقاء جديدة”.

وأضاف: “والتقيت و أتعرفت علي ناس في المجال من الوطن العربي والعالم ما كنتش هاقابلهم غير في الظروف دي، واتفرجت علي أفلام كتيرة حلوة.. فعلاً كان تجربة مرضية ومثمرة على المستوي الإنساني والمهني..شكرًا #gff19“.

 

View this post on Instagram

 

انتهي مهرجان الجونة في دورته الثالثة … و كنت سعيد جداً اني قابلت أصدقائى و زملائي و عملت أصدقاء جديدة و التقيت و اتعرفت علي ناس في المجال من الوطن العربي والعالم ما كنتش هاقابلهم غير في الظروف دي، واتفرجت علي أفلام كتيرة حلوة … فعلاً كان تجربة مرضية و مثمرة علي المستوي الإنساني و المهني …. شكرًا @elgounafilmfestivalofficial #gff19

A post shared by Karim Kassem (@karimkassem86) on Sep 30, 2019 at 7:12am PDT

على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي، تألق النجم كريم قاسم في تقديم دورته الثالثة بمشاركة روزالين البيه، وبحضور مميز قدم كريم كلمة النجمة منى زكي بمناسبة مرور 30 عامًا على منظمة اليونسكو.

تعرف على تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم قاسم في “نصيبي وقسمتك3”

وبجانب تقديم النجم العالمي مينا مسعود الذي يشارك في المهرجان ويقدم جائزة مؤسسة “EDA”، التي قام بانشائها لدعم التنوع في صناعة الترفيه والفنانين ذوي الأصول المختلفة.

كريم قاسم يكشف طبيعة دوره في “ولاد رزق 2” بعد فقدان عيناه (فيديو)

وعرض لقاسم حكاية “مين طفى النور” بمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث يوم الأحد الماضي، ومؤخرًا انطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم “ولاد رزق “2 في دور العرض المصرية والعربية. كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، وقريبًا عرض فيلمه العالمي “سواح” في دور العرض في فرنسا وبلجيكا، ومازال فيلمه “ليل خارجي” يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ”.
تابع مواقعنا