السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد المساج وتنظيف البشرة.. محل مجوهرات يُهدي خطيبة “مصطفى أبو تورتة” طقم ذهب (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 07:46 م

قدم محل مجوهرات يحمل اسم “محمود هيبة”، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير “فيس بوك”، عرض لنهال خطيبة مصطفى أبو تورتة.

ونشر محل المجوهرات صورة لمحله، وعلق عليها قائلًا: “نهال خطيبة مصطفى أبو تورتة ليها عندنا طقم ذهب، بجد مش هزار اللي يعرفها يبلغها وطظ فيك يابو تورتة”.

كيف أثار “مصطفى أبو تورتة” غضب مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهروب من خطيبته؟ (صور)

وتعتبر هذه الهدية الرابعة، التي تتلقاها العروسة نهال اليوم، بعدما أصحبت هي وخطيبها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أعلن سنتر “كوكولامي بيوتي كار”، عن تقديم عرض للفتاة التي تدعى نهال بعد سرد حكايتها مع مصطفى أبو تورتة، الشاب الذي تركها في ليلة خطوبتهما وأخذ “التورتة” وغادر الفرح.

حيث قدم السنتر للفتاة، جلسة مساج، وتنظيف بشرة فري، مؤكدين على أن هذا سينسيها ما حث من الشاب المدعو “مصطفى”، مفعلين هاشتاج “كلهم مصطفى تورتة”.

مصطفى أبو تورتة
مصطفى أبو تورتة

كما قدمت عيادة أسنان عرضًا للفتاة، وهو جلسات “تبيض أسنان مجانية” للفتاة، قائلين: “عشان ترجع أسنانك تنور تاني”.

الأمر وصل بأحد السناتر لملابس العرائس، بأن تعلن عن خصومات لجميع من يحملون اسم نهال ويصل العرض إلى 20%، مؤكدين على أن العرض مستمر حتى نهاية أكتوبر القادم.

من هو مصطفى أبو تورتة؟

مصطفى أبو تورتة، اسم ظهر منذ الساعات الماضية وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث حظى باهتمام واسع من قبل الشباب والفتيات.

مساج وتنظيف بشرة.. مراكز نسائية تقدم هدايا لخطيبة “أبو تورتة” (صور)

البداية كانت حينما نشرت فتاة تدعي نهال، منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تروي قصة انفصالها من خطيبها الذي تركها أثناء حفل خطوبتهما بإحدى قاعات الأفراح، ورحل بعد أن أخذ “التورتة”.

وعلى الفور تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الرواية، ما بين مؤيد لمصطفى ومهاجم، إلا أن الغالبية من مستخدمي المواقع، هاجموا الشاب وأطلقوا هاشتاج مصطفى أبو تورتة، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا