الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي أول المنضمين لأسرة مسلسل “شديد الخطورة”

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 12:10 ص

انضم الفنان أحمد العوضي  لأسرة مسلسل”شديد الخطورة” من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على.

وقد بدأت شركة “سينرجى” فى التحضيرات والاستعدادات لأول مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 7 حلقات، أسوة بالمسلسلات العالمية على المنصات الرقمية.

ويعقد حسام على مخرج العمل جلسات عمل مكثفة حالياً مع حسام شوقي مدير عام شركة سينرجي والمؤلف وفريق الإنتاج، من أجل الوقوف على التفاصيل الأخيرة قبل بدء التصوير، المقرر له منتصف الشهر الجارى، كذلك الإعلان عن أسماء الممثلين المشاركين فى المسلسل، الذى يعد خطوة جديدة فى عالم الإنتاج الدرامى.

مسلسل “شديد الخطورة” يعد أول انتاج مصرى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 7 حلقات من المقررعرضه على منصة watch it، خلال شهر نوفمبر المقبل، وهى سابقة الأولى من نوعها فى عالم الدراما التليفزيونية ، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على .

كما يشارك أحمد العوضي في بطولة فيلم “لص بغداد” بطولة كوكبة من النجوم منهم محمد إمام ، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله، أحمد رزق، محمد عبدالرحمن، من تأليف تامر إبراهيم، وإنتاج “سينرجي”.

كانت آخر اعمال أحمد العوضى مسلسل “كلبش3″، الذى عرض فى رمضان الماضى مع النجم أمير كرارة وحقق نجاحاً جماهيرياً من خلال شخصية بروسلى ومسلسل “لأخر نفس” مع النجمة ياسمين عبد العزيز.

تابع مواقعنا