الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القدر يجمع “كارمن بصيبص” بحبيبة زوجها السابق.. تعرف على أحداث الحلقة 24 من عروس بيروت

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 03:21 م

تضمنت الحلقة الـ24، من المسلسل اللبناني عروس بيروت بطولة ظافر العابدين الذي يجسد دور فارس، وكارمن بصيبص التي تجسد شخصية ثريا، العديد من المفاجأت النارية لجمهور المسلسل من جميع دول الوطن العربي.

  وفي هذا التقرير نعرض أبرز أحداث الحلقة الـ 24

اكتشفت ثريا المفاجأة التي حضرها لها فارس في الليلة الماضية، وكانت في المدرسة التي تنوي فتحها مع سارة، ولامت ثريا نفسها لأنها تسببت في غضب زوجها منها، وثبت لها غضبه عندما أتصلت به ولم يجيب ع هاتفه وكانت تلك المرة الأولى، فشعرت بالأسف الشديد لظمها له، وبدأت البحث عنه لتعتذر له وبدأت بسؤال أخيه خليل الذي سخر منها لأنها لا تعرف مكانه.

وازداد التوتر في بيت عائلة فارس، وخاصة بين داليا خالة ثريا وليلى والدة فارس، حيث ظهر شخص جديد اسمه أسعد جاء لزيارة داليا في بيت عائلة “ضاهر” وانزعجت ليلى لدخول هذا الغريب بيتها، ثم خرج أسعد بصحبة داليا الذي فتح لها أبواب الماضي من جديد، حيث اتهمها بقتل أخيه، الذي انتقم له بقتل والدة ووالد ثريا، كما هددها أن يقول لثريا أن خالتها هي السبب في كونها يتيمة الأبوين.

وذهبت ثريا لتبحث عن فارس في مطعم اعتادا الذهاب إليه، وكانت المفاجأة عندما شعرت ثريا بدوار وساعدتها حبيبة فارس السابقة بدافع الإنسانية، وجلسا معًا وتبادلا الحوار وحكت ثريا لحبيبة زوجها عن حياتها مع فارس وعن مشكلتها الأخيرة معه، ولكن ثريا تزال لا تعرف هوية الشخصية التي ساعدتها، كما طلبت منها ثريا أن تصورها فيديو وهي تتحدث وتترجى زوجها أن يسامحها، ولكن شعرت الفتاة الأخرى بشئ غريب تجاة ثريا والأسماء التي ذكرتها ثريا أثناء حديثهما.

واستمرن نايا في محاولاتها لبداية جديدة مع زوجها خليل، ولاحظت نايا الخادمة دينا وهي تبكي في المطبخ وسألتها نايا عن مشكلتها وقالت لها إن زوجها استلف مبلغ من المال من شخص ما، وعقدت نايا معها إتفاق وهو أن تعطيها المال في مقابل أن تفعل دينا ما تريده دون أسئلة، وظل فارس خارج المنزل ولم يأتي للعشاء مساءً، كما تأخر جاد أيضًا عن العشاء وغيابهما سبب لوادتهما الشعور بالتعب، فاتصل هادي بأخيه جاد وطلب منه المجئ للعشاء وطلب جاد من صديقته أن تذهب معه للبيت لتناول العشاء مع عائلته.

أما عن آدم فحدث مشادة كلامية بينه وبين فارس، وزاد قلق فارس من ناحيته عندما قال له الضابط إن آدام أسمه الحقيقي هو فادي بركات، وفي النهاية قررت ثريا أن تعد لزوجها مفاجأة عن طريق تناولهما عشاء رومانسي على ضوء الشموع في منزلهما، وعندما قابلتها ليلى وهي ذاهبة تحدثت عن خالتها بطريقة سيئة ولكن ثريا لم تهتم بكلامها، وذهبت لتحضير المفاجأة لفارس.

مسلسل “عروس بيروت” بطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، ظافر العابدين، مرام علي، محمد أحمد، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ويغني تتر المسلسل النجم الفلسطيني محمد عساف.

يُعرض المسلسل على شاشة MBC 4 من يوم الأحد إلى الخميس، في تمام الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الواحدة صباحًا

 

تابع مواقعنا