السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمريكية إليز لبيك تطرح أول البوماتها المصرية “سقارة” أكتوبر الجاري

القاهرة 24
فن
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 05:26 م

انتهت المطربة الأمريكية إليز لبيك، من تسجيل أغاني ألبوم جديد تحت عنوان “سقارة”، تم إنتاجه بالكامل في مصر بالتعاون مع عدد كبير من صناع الأغنية المصريين.

وسيتضمن أغاني باللهجة المصرية، من توزيع المنتج ريتشارد الحاج وشبكة موسيقى، وسيتم طرحه خلال أيام عبر قناتها الخاصة على “اليوتيوب”، وعدد كبير من المتاجر الرقمية.

“إليز” قالت في تصريحات صحفية:”الألبوم الجديد مختلف يمزج بين الموسيقى الغربية والعربية، وسيحمل العديد من المفاجآت، كونه مصري في كل تفاصيله، وقمت بالمشاركة في تلحينه كاملًا، وغناءه، وتعاونت خلاله مع فريق بساطة الغنائي، وأعتبره الأقرب إلى قلبي لأن كلماته تعبر عني، ولأنه رومانسي من الدرجة الأولى”.

وأضافت :”أنا دائمًا ما كنت وسأظل متأثرة بالموسيقى العربية ودائمًا ما استمع لأغاني الأسطورة محمد منير، وكذلك عمرو دياب صاحب المدرسة الخاصة في الغناء”.

ومن المعروف أن المنتج ريتشارد الحاج سوف يطرح كذلك خلال أيام سينجل جديدة للمطربة فاطمة عيد تحمل عنوان “اضحك وسيبها”، كلمات الشاعر أحمد سرور، ألحان أحمد العتباني، توزيع عمرو عبد الفتاح، هندسة صوتية ماهر صلاح، منتج فني إسلام بيبو.

يُذكر أن آخر ما طرحته المطربة فاطمة عيد كان ريميكس “أنا بنت عمك”، إنتاج ريتشارد الحاج، وهي من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب.

تابع مواقعنا