رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق منها بعد وفاته.. إيمي طلعت زكريا: “هتوحشني يا طاطا مش هقول بابا تاني؟” (صورة) 

القاهرة 24

 

في أول تعليق منها بعد وفاة والدها، نشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت ابنة الراحل الكوميديان الكبير طلعت زكريا، صورة تجمعها به وهي تحتضنه وذلك عبر صفحتها على انستجرام

وكتبت إيمي في وداع والدها: “مع السلامة يانور عيني أشوفك قريب في الجنة، ااااااااه يا قلبى اللي بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمه بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشنى ياطاطا”.

وخرج منذ قليل جثمان الفنان طلعت زكريا من مستشفى بدران في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، للبدء في تجهيزات صلاة الجنازه عليه، ودفنه بمثواه الأخير.

وشهدت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل حضور إيمي طلعت زكريا ، والفنان أحمد فهمي، وزوجته هنا الزاهد.

وفي وقت سابق حضرت، أسرة الفنان الراحل طلعت زكريا، الذي وافته المنية عصر اليوم الثلاثاء، عمر يناهز 58 عاما بمستشفي بدران بالدقي، لمتابعة خروج الجثمان.

يذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد في تصريحات خاص لـ”القاهرة 24“، إنه سيتم تشيع الجثمان في تمام الساعة 7 صباحا من مستشفى بدران بمنطقة الدقي، متوجه إلى مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية، سيتم دفع الفقيد الراحل في الإسكندرية.

وولد طلعت زكريا، في الإسكندرية في مارس 1960، ودخل عالم التمثيل في ثمانينات القرن الماضي، وله العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، أبرزهم: فيلم طباخ الرئيس، وفيلم أبو العربي، وفيلم حرامية في تايلاند، ومسلسل العراف، ومسرحيتي سكر هانم، ودوري مي فاصوليا.

وفي وقت سابق، قال طلعت في تصريحات تليفزيونية، أنه أضطر ليبيع كل ما يملك من أجل أن ينفق على تكاليف علاجه في إحدى المستشفيات في فرنسا، متابعًا: “الفلوس خلصت، وقرروا إنهم ينقلوني لفندق عشان أموت فيه”.