رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد كريم يكشف كواليس لقائه بـ”محمد صلاح” وعلاقته بفيلم “A Score to Settle” (فيديو)

القاهرة 24

كشف النجم محمد كريم، عن كواليس لقائه بنجم الكرة محمد صلاح على هامش حصوله على جائزة “رجل العام”، وذلك خلال حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال كريم، إنه التقى محمد صلاح في حفل توزيع الجوائز ثم جمعه لقاء بعد ذلك في حفل أقيم علي شرف المكرمين، وعبر محمد كريم لـ”مو صلاح” عن مدى إعجابه بمسيرة صلاح في عالم كرة القدم ومعاناته والصعوبات التي كانت تواجهه للوصول لهدفه حتي أصبح لاعبًا محترفًا عالميًا.

 

View this post on Instagram

 

صلاح ومحمد كريم . . . . [email protected]__king . . . . . #mosalah #theegyptianking #ynwa #mosalah11 #liverpoolfc #mohamedsalah #salah #ادعم_صلاح #تفاعل #لايك #كومنت #محمد_صلاح #كوميكس#جمهوريه_الاهلي#باشا_مصر #البرنسيسه #ابله_فاهيتا #مسرح_مصر #بوستات#الكومنت_الفشيح#الكومنت_الفصيل #عالم_أزياء_مي_عزالدين #اكسبلور_فولو #اكسبلور #بوستات #هي_وبس #بث #شيمي #سهر_الصايغ #معكم_منى_الشاذلي #سك_علي_اخواتك

A post shared by mosalah.Egyptian__king (@mosalah.egyptian__king) on Oct 8, 2019 at 7:22am PDT

وأكد كريم لصلاح أنه كان ملهمًا له وأنه كان يتابع خطواته نحو العالمية وكان ذلك دافعًا كبيرًا لـ محمد كريم للتصميم لاستكمال مشواره نحو العالمية ليصل إلى حلمه ويشارك في فيلم سينمائي بهوليوود مع النجم نيكولاس كيدج.

وشهدت صور محمد كريم ومو صلاح على مواقع السوشيال ميديا تفاعلا كبيرا خاصة أن تعليقات الجمهور جاءت في إطار أن كريم وصلاح مثال مشرف للشباب المصري ممن يحققون أحلامهم دون النظر إلى الصعوبات أو أي محاولات تعطيلهم عن هدفهم وتشتيتهم عما يريدون الوصول إليه.

 

View this post on Instagram

 

صلاح مع نجوم الفن من حفل @gq ?❤???❤??❤??❤??❤ #bodybuelding#goals#summer#wieghtlifting#physique#abs#shredded#aesthetic#instafit#igfitness#inspire#gym#biceps#grind#followme#gains#motivation#health#workout#lifestyle#fitness#cardio#fit#Egypt#legs#positivevibes#instagram#liverpoolfc#mosalah#anfield

A post shared by Mohamed Salah || محمد صلاح ❤? (@_mosalah11fans) on Oct 8, 2019 at 2:11am PDT

ويجسد محمد كريم فى الفيلم الأمريكى “A Score to Settle” مع النجم العالمى نيكولاس كيدج، دور شخص يدعى جيمى وهو رجل لا يخشى الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور، وهى تعد بداية قوية فى السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصرى وعربى وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية فى سينما هوليوود.

محمد كريم في مهرجان الجونة: “سعيت كتير عشان أكون في هوليود” (صور)