الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فجر السعيد: “البعض كان يراهن على أن وفاتي أمر محتوم ونسوا إرادة الله” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 12/أكتوبر/2019 - 03:28 م

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على من وصفتهم بأنهم كانوا يراهنوا على موتها وأنه أمر محتوم، وذلك بعد كل الذي تعرض له، وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت السعيد تويتة، قالت فيها: “البعض كان يراهن للأسف على أن وفاتي أمر محتوم ونسوا أن إرادة الله فوق كل إرادة، وفوق توقعاتهم وحسباتهم، والحمدلله ربي خيب ظنهم، بسم الله الرحمن الرحيم “وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ” رب العالمين قدر المرض وهو فقط من يقدر الشفاء بإذنه”.

تويتة فجر السعيد
تويتة فجر السعيد

وفي وقت سابق، أعلنت فجر عن موعد عمليتها القادمة، فنشرت تويتة وقالت: “صباح الخير عليكم جميعًا، عمليتي القادمة في 6-11 بإذن الله ستكون العملية الأخيرة وبعدها أستعد للعودة ألى الكويت إذا ربي سهل الأمور وتممها على خير، ادعولي ولهت على الكويت وعلى برنامجي على مسئوليتي والجمهور الغالي اللي بفضل دعائكم ربي نجاني الحمدلله”.

بسبب فجر السعيد.. أحلام تهاجم أصالة وتصفها بـ”الثعبان” (فيديو)

ومن جانب آخر، تعد الفنانة الإماراتية أحلام هي أقرب صديقات فجر السعيد، فكانت في بداية مرضها تريد الانسحاب من المشاركة في برنامج “The Voice 5″، لإنها ترى أن صديقتها بحاجة لها أكثر من البرنامج.

أحلام تكشف أسباب تأجيل تصوير “The Voice 5” (فيديو)

وتفهمت إدارة قناة “MBC”، وقاموا بتأجيل التصوير أكثر من 10 أيام، حتى تتمكن أحلام المشاركة بالبرنامج.

تعرضت فجر السعيد لإصابة بنزيف داخلي أدى إلى نقلها للمستشفى وإدخالها غرفة الإنعاش في حالة خطرة، وسافرت للعلاج في فرنسا، برفقة أحلام.

 

تابع مواقعنا