الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

24 أكتوبر.. بدء عروض “مسرح مصر” في الرياض 

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 08:51 م

تستعد فرقة “مسرح مصر” لتقديم عروض مسرحية كوميدية مختلفة، ضمن فعاليات موسم الرياض، على المسرح العربي، يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

ويقدم الفنان أشرف عبد الباقي عروض مسرحية كوميدية من الموسم الأخير لمسرح مصر، وبدأ عرض الموسم الأخير في موسم عيد الأضحى الماضي، بفندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

بعد السخرية منه.. مسرح مصر يستعين بـ”أمح الدولي” في أحد عروضه (فيديو)

كما عرض “مسرح مصر” 120 مسرحية ناقشت العديد من الموضوعات الاجتماعية في إطار كوميدي، وشارك في العروض مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا منهم علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ويزو، إسراء عبدالفتاح.

ومن جانب آخر، يشارك علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي نجوم مسرح مصر، في بطولة فيلم “خالد ابن الوليد”، تأليف أمين جمال، محمد محرز، إنتاج وليد صبري، إخراج سامح عبد العزيز.

بعد غياب 6 سنوات عن السينما.. جومانا مراد توافق على “خالد ابن الوليد” مع نجوم مسرح مصر

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للفيلم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ، أن الفيلم ليس من إنتاج شركة “سينرجي فيلم” للمنتج تامر مرسي، كما يتردد ولكن من إنتاج شركة “شركة اﻹخوة المتحدين” للمنتج وليد صبري.

تفاصيل فيلم “خالد بن الوليد” لأبطال مسرح مصر (خاص)

يعد فيلم ”خالد ابن الوليد” ثاني تعاون بين المخرج سامح عبد العزيز وكل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وكريم عفيفي، بعد تعاونهم من قبل في فيلم” خير وبركة”، وشارك فى بطولته الفنانة مى سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

تابع مواقعنا