الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة Rhyme Productions تعلن تفاصيل عمل جديد مع أحمد أمين (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 10:24 م

كشفت شركة Rhyme Productions، عزمها خلال الفترة المقبلة  الدخول في  مشروع فني جديد مع الفنان أحمد أمين، يكون هدفه الأساسي هو مخاطبة العائلة المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام .

وقامت الصفحة الرسمية للشركة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، بالاعلان عن تفاصيل مشروع فني مع أحمد أمين قائلة: “من أكتر من سنة . . وأحنا بنفكر في عمل يخاطب العيلة . . يخاطب كل أب وأم . . يخاطب الأولاد . . من أكتر من سنه وأحنا بنشتغل علي لم شمل العيلة . . أننا نرجع المشاعر اللي اتربينا عليها وأحنا صغيرين . . زي ما حاولنا في تجربة قبل كده و هي تجربة برنامج الفرنجة مع شركاء نجاح أننا نوريكم ثقافات و سلوكيات مختلفه بهدف أننا نتعلم منها حاجه صح . . كان شغلنا الشاغل طول الفترة دي أننا نلم شمل العيلة . . . دورنا مين اكتر واحد يقدر يوصل الرسالة ومؤمن بيها وعايشها من قلبه . . ولقينا أن الفنان أحمد أمين عنده نفس الفكر ومتحمس ليها جدا ومشجعها . . اشتغلنا واتحركنا . . وانضم لينا شركاء نجاح هما غضافة حقيقية لأي عمل هادف . . استنونا قريب جدا جدا في. .الفاميليا  لمة العيلة”.

شركة Rhyme Productions تعلن عن تفاصيل عمل جديد مع أحمد أمين (صورة)
شركة Rhyme Productions تعلن عن تفاصيل عمل جديد مع أحمد أمين

كما نشرت الشركة نفسها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، بوست تتحدث فيه عن أهمية دور الإعلام، قائلة:” الإعلام له دور كبير في نشر الوعي بين الناس بشكل أسرع من أيّ وسيلة أخري . . عن طريق الإعلام تقدر تخلق وعي اجتماعيّ حول الكثير من القضايا الاجتماعيّة ولاننا بنهتم بمكون المجتمع الاساسي وهي الاسرة المصرية . . فقررنا يبقي لينا دور في أحياء الترابط بين أفراد الأسرة.. قررنا نرجع القيم والمبادي والمشاعر اللي مفتقدينها الايام دي . . استنونا”.

أحمد أمين يرثي والده بهذه الكلمات: “روحت السوق بس فاصلت في السبانخ”

وفي وقت سابق، قدم الفنان الكوميدي أحمد أمين العديد من العروض المسرحية تحت مسمى “أمين وشركاه”، بأحد مسارح مدينة 6 أكتوبر.

يشار إلي ان أخر أعمال الفنان أحمد امين الكوميدية مسلسل”الوصية” الذي عرض خلال موسم رمضان 2018 وحقق نجاحا باهرا، بطولة أكرم حسني وبيوميى فؤاد وريم مصطفي.

تابع مواقعنا