الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض فيلم “سواح” لكريم قاسم على “OSN ياهلا”.. الجمعة القادمة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 02:07 م

يعرض فيلم “سواح” بطولة النجم كريم قاسم على قناة “OSN ياهلا” يوم الجمعة 18 أكتوبر الساعة 10 مساء بتوقيت مصر، وذلك بعد مشاركته في أكثر من 20 مهرجان حول العالم وحصوله على 11 جائزة أخرها جائزة الجمهور في مهرجان الفيلم العربي بفاميك.

 ومن المنتظر أن يتم طرحه في دور العرض ببلجيكا وفرنسا في مطلع عام 2020 وذلك بعد نجاحه في شباك التذاكر في لوكسمبورج، الفيلم للمخرج المصري اللكسمبورجي أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

ويتتبع فيلم سواح قصة الشاب سمير الذي يعشق الموسيقى فيسعى ليصل فنه إلى الجماهير، فيسافر للمشاركة في مسابقة عالمية للدي جي ولكن يفقد ممتلكاته والباسبور الخاص به في الطريق ويحتجز كلاجىء في لوكسمبورج وهنا يتعرض للعديد من المغامرات، وتدور أحداثه في 4 دول مختلفة، كما أنه ناطق بـ 6 لغات مختلفة.

قدم كريم قاسم مؤخرًا حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الوقت الذي كانت تعرض له حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث بعنوان” مين طفى النور” على قنوات التليفزيون المصرية والعربية.

 وانطلقت أحدث أفلام الفنان كريم قاسم “ولاد رزق “2 في دور العرض المصرية والعربية كما ينتظر عرض مسلسل مملكة أبليس، ومازال فيلمه “ليل خارجي” يكمل عروضه في دور العرض العربية والمهرجانات الدولية وحصل مؤخرا على جائزة أفضل فيلم في مهرجان مالمو للسينما العربية، كما يحضر الآن للجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ”.

تابع مواقعنا