الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إيمي طلعت زكريا تستحضر روح والدها وترثيه بكلمات مؤثرة (صورة)

إيمي طلعت زكريا

استحضرت الفنانة إيمي طلعت زكريا أبيها بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى سعادته بأنه كان السبب في رسم البهجة على الكثيرين، وتمنى من الجميع الدعاء له حتى يؤنسه في وحشته.

وعبرت عن ذلك من خلال حسابها الشخصي بـ”انستجرام” فقالت: “أنا شايف وسامع وحاسس بكل حاجة عملتوها عشاني، أنا مبسوط أوي أني قدرت أخليكم تحبوني كدة وقدرت أخليكم تضحكوا”.

وأضافت: “ادعولي كتير عشان تهونوا عليا وحدتي، وخليكم دايمًا فاكرني وكل ما تشوفوني ادعولي عشان ده بيساعدني اوي، هوحشكم لكن مش هتوحشوني عشان أنا معاكم، إلى اللقاء”.

مشيت وأخدت كل حاجة حلوة.. إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها بهذه الكلمات (صورة)

وتوفي الراحل طلعت زكريا يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر بعد مروره بأزمة صحية شديدة، دخل على أثرها إلى المستشفى، ليرحل بعدها إلى مثواه الأخير.

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

واعتادت إيمي أن ترثي والدها منذ رحيله عن عالمنا بكلمات مؤثرة عبر حسابها بـ”انستجرام”، تظهر مدى حزنها الشديد على فراقه، كما تشارك الجمهور ببعض ذكرياته مثل صورته أثناء تقضيته للخدمة العسكرية.

لماذا أوصى طلعت زكريا ابنته بعدم الاحتفال بميلادها قبل وفاته بأيام (صورة)

طلعت زكريا

وأقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، كان أبرزهم نجلي الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك، محمد هنيدي، صلاح عبد الله، أحمد السقا، حمادة هلال، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد إمام، نشوى مصطفى، لقاء سويدان، ريهام سعيد، خالد زكي.

وسوم إيمي طلعت زكريا طلعت زكريا علاء مبارك كلمات مؤثرة وفاة طلعت زكريا

مواضيع متعلقة

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون