السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

شاهد.. محمد رمضان يقابل منتخب مصر للجودو بمطار كازابلانكا (فيديو)

محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان فيديو، مع منتخب مصر للجودو بمطار كازابلانكا الدولي بدولة المغرب، وذلك عبر خاصية “الاستوري”، المتواجدة بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر رمضان في الفيديو، وهو أمام الطائرة بعد هبوطها وبرفقة المنتخب، وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم، وعلق على الفيديو قائلًا: “مبسوط إننا اتقابلنا وإk شاء الله ترجعوا بالبطولة”.

ووصل النجم، إلى المغرب، وعلى الرغم من أن وقت وصول محمد رمضان كان متأخرا، إلا أنه وجد في استقباله فرقة لـ”الدقة المراكشية”، إضافة إلى بعض الجماهير، التي تجمعت حوله.

محمد رمضان يتخلى عن لقب “نمبر وان” ويُهديه لـ”فاندام” بالسعودية (فيديو)

والتقط  مجموعة من الصور توثيقا لوصوله إلى المغرب، وحرص على القيام بحركة أسماها “الحركة الرسمية لكليب سلطان”، إذ وضع يده على وجهه ورفع إصبعه إلى الفوق.

وفور وصوله اتجه رمضان إلى مراكش لمباشرة تصوير فيديو كليب أغنيته “سلطان”، التي سبق أن أصدرها على تطبيق الأغاني “ديزر”.

ومن جانب آخر يعقد محمد رمضان جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد سامي، وذلك استعدادًا لمسلسله الجديد “البرنس”، الذي يخوض به السباق الرمضاني، القادم 2020، ويقوم سامي بتأليفه أيضًا.

وحضر رمضان منتدى صناعة الترفية بالسعودية 2019، الذي كان برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وحضره عدد كبير من النجوم المصريين والوطن العربي والعالم، أبرزهم جاكي شان، شاروخان، فان دام، رجاء الجداوي، بوسي شلبي، أصالة، عمرو دياب، دينا الشربيني، هاني شاكر، وغيرهم.

وسوم أعمال رمضان البرنس المغرب كازابلانكا كليب السلطان محمد رمضان مسلسل البرنس مطار كازبلانكا

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالسكة الحديد: حادث قطار الإسكندرية تسبب فى كسر القضبان وخروج عربة عن المسار (خاص)