الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يتجنب خطر الحبس ويسدد ربع مليون لابنته (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 04:51 م

كشف شعبان سعيد محامي هند الحناوي، طليقة أحمد الفيشاوي، تفاصيل جديدة خاصة بالقضية المرفوعة ضد الفنان بشأن نفقته ابنته لينا والتي تدرس خارج مصر.

وقال سعيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن النجم أحمد الفيشاوي سدد نفقة ابنته والتي تبلغ 243 ألف جنيه والذي كان معرض للسجن بسببها، ولكن هناك أحكام أخرى خاصة بالمصاريف الدراسية والمسكن، وجاري الآن عمل حجز تنفيذي للفيشاوي أما الحبس كما يترأى لنا”.

وأضاف: “تمنيت أن يقوم بتسديد المصاريف دون اللجوء لصدور أحكام قضائية وغيرها، ولكنه لا يقم بتسديد المستحقات إلا إذا تعرض للضغط عليه من خلال اصدار أحكام بالحبس”.

وفي وقت سابق، كشفت لينا الفيشاوي عن تفاصيل حبس والدها شهرًا بسبب دفع مستحقات نفقتها، وذلك عبر فيديو نشرته على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وبدأت لينا الفيديو قائلة: أنا لينا الفيشاوي، وبعمل الفيديو دا بشأن حكم حبس والدي شهرًا، وتابعت: “أول مرة أشوفه كان عندي 3 سنوات، لم أتذكره جيدًا حينها، ولكن أتذكر أن كان هناك مشكلات مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي”.

أحمد الفيشاوي يفتح النار على طليقته هند الحناوي بعد حُكم حبسه شهراً بسبب نفقة ابنته لينا (فيديو)

وأضافت: “المشاكل بدأت مرة ثانية، من ثلاث سنوات، عندما أرادت والدتي عمل طلب دراسة لي في بريطانيا، مع الإقامة هناك، وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون تحت اختياره وعلمه”.

واستكملت: “ثم بعد ذلك والدتي وافقت، وهو اختار المدرسة اللي حابب يدخلهالي، ولكن بعد شهرين من دخولي المدرسة، وقف دفع مصاريفي”.

وتابعت: “والدتي أجبرت على رفع قضية ضدة، للحصول على المصاريف الخاصة بس، ويرجع لعدم قدرتها على المعيشة في هذا الوضع”.

وأردفت: “الحياة صعبة هنا وليست سهلة، حياة غالية، الأمر في غاية الصعوبة وليس أمامنا غير ذلك، لأننا نريد مساعدته المالية”.

واختتمت: “لقد كان والدي في غاية العصبية، وقال أنه لا يريدني في حياته مرة آخرى، مماتسبب لي بصدمة، كما لا أحد كان قادرًا على حل هذه المشكلات سوى جدي فاروق الفيشاوي وهو الآن ميت”.

ابنة أحمد الفيشاوي تفتح النار على والدها: “قال إنه لا يريدني في حياته مرة أخرى” (فيديو)

 

تابع مواقعنا