السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم وفاة والدها.. إيناس مكي مستمرة في عرض مسرحيتها “سحر الأحلام”

القاهرة 24
فن
السبت 19/أكتوبر/2019 - 05:16 م

تستمر الفنانة إيناس مكي في عرض مسرحيتها “سحر الأحلام” على مسرح البالون، بالرغم من وفاة والدها مساء الخميس، ورفضت إغلاقه، واستكملت العمل حتى بالأمس.

وتنتظر إيناس عودة أخوتها من العاصمة الإماراتية حتى يقيموا العزاء داخل مصر، وأقامت الحكومة الإماراتية عزاء للوالد في إحدى فنادق أبو ظبي لمدة 3 أيام، ويتلقى العزاء طارق وأحمد وعبد العزيز مكي.

كما عبرت إيناس عن وصف أخوها عبد العزيز للجنازة: “اتخضيت، كانت زي جنازة الشيخ الشعراوي”.

وأضافت إيناس: “الفيديو اللي نشرته كان قبل ما والدي يتوفى بشهرين، وفي اليوم دا الوازرة لما شافته تعبان وصلته بالعربية للبيت ودخل المستشفى لشهرين، ووفاته كانت عن كبر السن”.

الحكومة الإماراتية تقيم عزاء 3 ليالي لوالد الفنان أحمد مكي

وتقول إيناس لـ “القاهرة 24”: “اتربينا على إن خشبة المسرح متتقفلش إلا لو حد مننا مات، ولا اخرب بيت منتج ولا بيت مسرح، واتعلمت دا من أساتذتي، كانوا كبار جلال الشرقاوي ولنين الرملي ومحمد نوح”.

وأضافت: “أنا راجعة بحُب للمسرح بعد غياب 7 سنوات، وكلموني يوم الوفاة على إني أقفل المسرح لكني رفضت تمامًا”.

وفاة والد الفنان أحمد مكي وصدمة شقيقته إيناس (فيديو)

كما تستكمل إيناس عرض باقي ليالي مسرحيتها “سحر الأحلام” على مسرح البالون، مع الفنان مجدي فكري، عبد العاطي صالح، نيفين رفعت، رضا رمزي، محمد عنتر، استعراضات هشام المقدم، ديكور إبراهيم الفوي، إخراج وتأليف حسام عطا، أشعار كوثر مصطفى، ألحان أحمد محيي، من إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الدكتور أسامة زغلول.

وتدور أحداث المسرحية حول تسلل العادات والتقاليد الغربية للمجتمع المصري، وعدم ملائمتها لعاداتنا وتقاليدنا، وكيفية تأثيره على المجالات.  

تابع مواقعنا