الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل محمود عبد العزيز يكشف سبب تصميم والده على تصوير “باب الخلق” في الأقصر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 03:37 م

كشف محمد نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، سبب تصميم والده على تصوير نهاية مسلسله “باب الخلق”، في مدينة الأقصر بدلًا من القاهرة عام 2011.

ونشر عبد العزيز صورة أرشيفية في معبد أبو سمبل بالأقصر مع والده، وعلق عليها قائلًا: “#الاقصر سنة 2011، من كواليس مسلسل “باب الخلق” في عز الثوره والأزمات خصوصاً السياحيه”.

وأضاف: “اقترح والدى أن تكون نهاية المسلسل في الأقصر بدلًا من القاهره، تحمسنا جميعاً لرأيه وقررنا أن نتحدى الظروف ووالدي أولنا، لنظهر معالم بلدنا السياحيه العظيمه ولنؤكد أن مصر ستظل بلداً آمناً حتى في عز أزماتها.. أسألكم الفاتحه والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا”.

 

View this post on Instagram

 

#الاقصر سنة ٢٠١١ من كواليس مسلسل {باب الخلق}، فى عز الثوره و الازمات خصوصاً السياحيه، إقترح والدى ان تكون نهاية المسلسل فى الاقصر بدلا من القاهره، تحمسنا جميعاً لرأيه و قررنا ان نتحدى الظروف و والدى اولنا، لنظهر معالم بلدنا السياحيه العظيمه و لنؤكد ان مصر ستظل بلداً آمناً حتى فى عز ازماتها… (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Oct 23, 2019 at 5:41am PDT

“>

ودارت أحداث المسلسل حول مدرس اللغة العربية الذي يعيش وسط حي باب الخلق العتيق ويقرر السفر إلى خارج مصر باحثا عن سبل أخرى للرزق بعد أن ضاقت به الدنيا في بلده وعندما يعود يفاجأ بالكثير من التغييرات والتطورات التي باتت تنبأ بمستقبل غريب، يحاول التعايش معاها ومواكبتها حتى يضمن الاستمرار.

وكان من بطولة، محمود عبد العزيز، أحمد فلوكس، أحمد فؤاد سليم، تامر هجرس، عزت أبو عوف، منة فضالي، عبير صبري، عايدة رياض، تأليف محمد سليمان عبد الملك، عادل أديب.

تابع مواقعنا