الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صبحي ينتهي من كتابة جميع حلقات “اطمني” ليسرا اللوزي

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 09:31 م

قال السيناريست أحمد صبحي مؤلف مسلسل “اطمني”، بطولة النجمة يسرا اللوزي وأحمد حاتم، إنه انتهي من كتابة جميع حلقات المسلسل، الذي ينتمي إلى لنوعية المسلسلات الطويلة التي تصل الي 60 حلقة، مشيرا إلي أن أحداث المسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي.

وانطلق تصوير المسلسل الثلاثاء الماضي، داخل فيلا بالشيخ زايد بدون النجمة يسرا اللوزي ولكن المشاهد جمعة في أول يوم تصوير كل من  الفنانة شيرين ورشا مهدي وأحمد صفوت ثم لحقت بهم الفنانة يسرا اللوزي لبدء تصوير مشاهدها أول أمس الأربعاء.

فيلا بالشيخ زايد المحطة الأولى لبدء تصوير “اطمني”

يشار إلي أن مسلسل ” اطمني” ، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة viu الرقمية، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد حاتم، يسرا اللوزي ،أنوشكا، سامح الصريطي، أحمد فؤاد سليم، شيرين، رشا مهدي، جيهان خليل ومن تأليف أحمد صبحي و إخراج أحمد يسرى.

وعلى جانب أخر، انتهي أحمد صبحي من كتابة 30 حلقة من حلقات الجزء الثالث من مسلسل”البيت الكبير”، المقرر البدء في تصويرة خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن مسلسل “البيت الكبير” بطولة لوسى، وسوسن بدر،  ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، ومجدى كامل، عبير صبرى،  ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا