الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يشوق جمهوره ويحمس فريقه لأولى حلقات مرحلة المواجهة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 07:52 م

شوق الفنان محمد حماقي ، جمهوره لأولى حلقات مرحلة المواجهة، التي تبدأ غدًا السبت 26 أكتوبر، بعد انتهاء مرحلة الصوت وبس في الموسم الخامس من برنامج “The Voice”.

ونشر صورة له من داخل أستوديو البرنامج عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلًا: “المواجهات في فريقي بكره هتكون نااااااارية”.

 

View this post on Instagram

 

المواجهات في فريقي بكره هتكون ناااااااريه ???.. جاهزين ؟؟ #فريق_حماقي @mbcthevoiceinsta

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Oct 25, 2019 at 9:45am PDT

ويعرض برنامج “The voice” على مجموعة قنوات “MBC”، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ويبدأ عرض الحلقات المباشرة يوم السبت 16 نوفمبر ولمدة 6 حلقات.

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The voice ويضم موهبة جديدة (فيديو)

كما توجد منافسة قوية بين لجنة الحكام المكونة من راغب علامة وسميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقى، على الأصوات القوية المتواجدة بهذا الموسم.

ويحمل الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عديدة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكليته شكلاً ومضموناً، أبرزها: تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين، تغييرات في المضمون حيث استحدثوا وجود  زر “الاستبعاد”، والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتنافسين إلى فريقه.

بكاء حماقي وذهول سميرة سعيد في الحلقة الثالثة من برنامج “The voice 5” (فيديو)

ونتيجةً لوفرة الأصوات الرائعة، يضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، بدلًا من 12 مشترك، إيذاناً بمرحلة “المواجهة”. يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى “الحلبة” قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة، أما عن تقديم البرنامج فيعود إلى ناردين فرج وياسر السقّاف

تابع مواقعنا