الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهال عنبر تكشف موعد ومكان تشييع جثمان الفنان الراحل قاسم الدالي

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 08:32 م

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومسئولة لجنة الملف الصحي بالنقابة، عن موعد تشييع جثمان الفنان الراحل قاسم الدالي، الذي توفي اليوم الجمعة الموافق25 أكتوبر، عن عمر يناهز 80 عام، بعد صراع مع المرض قائلة :” إنة سيتم تشييع جثمان  الفنان الراحل من مسجد السيدة نفسية، غدا السبت بعد صلاة الظهر”.

وقدم قاسم العديد من الأدوار الشعبية حيث جسد أدوار الرجل الشعبي والمخبر، وكان يقوم بأدوار صغيرة، ولكن له العديد من الأعمال الفنية، حيث شارك في ما يزيد عن 143 عمل، وكان مهتم كثيرًا بأمور نقابة المهن التمثيلية وكان يتواجد بها باستمرار.

 وقد عُرف قاسم الدالي من خلال تجسيده للعديد من الأدوار الثانية والأدوار الثانوية والتي كان أشهرها شخصية”عامل الجراج” في فيلم “النمر والأنثى” مع الفنان عادل إمام الذي شارك معه في الكثير من أعماله السينمائية ومنها “المشبوه، النمر والأنثى.

وكذلك شخصية “عامل الفرن” في فيلم “الفرن” مع الفنان عادل أدهم والفنان يونس شلبي، رمضان فوق البركان، أنا اللى قتلت الحنش”، كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية ومنها “سامحوني ماكنش قصدي، امرأة من زمن الحب، جحا المصري، وجع البعاد، نسيم الروح، عدى النهار، بنت الأيام، التوأم، سامحوني ماكنش قصدي، امرأة من زمن الحب، جحا المصري، وجع البعاد، نسيم الروح، عدى النهار، للثروة حسابات أخرى، الأصدقاء”.

تابع مواقعنا