الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأمر "العنكبوت".. أحمد السقا ومنى زكي يستكملان مشاهد الأكشن بمدينة الإنتاج الإعلامي

أحمد السقا ومنى زكي
فن
أحمد السقا ومنى زكي
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 10:02 م

يستكمل غدا الأربعاء، الفنان أحمد السقا رفقة النجمة منى زكي، تصوير العديد من مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد “العنكبوت” بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويستمر السقا في تصوير هذه المشاهد مع منى زكي لمدة أسبوع ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.  

وكانت الفنانة منى زكي، قامت خلال الفترة الماضية بالاستعداد للمشاهد الخاص بالأكشن خلال أحداث الفيلم، بالقيام بالعديد من التمارين الرياضية حيث  نشرت فيديو لها من داخل الجيم، لتكشف عن كيفية الاستعداد لتصوير مشاهد الأكشن بالفيلم.

بتمرينات رياضية قاسية.. “منى زكي” تستعد لفيلمها الجديد “العنكبوت” 

يشار إلي أن فيلم ” العنكبوت ” يشارك في بطولة كوكبة من النجوم بجانب أحمد السقا ومني زكي ، أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتجرى أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر.

يذكر أن، تعاونت منى زكي وأحمد السقا في العديد من الأفلام السينمائية وكان أخرها فيلم “من 30 سنة” عام 2016، وشارك فيه العديد من الممثلين وأبرزهم شريف منير، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، نور، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، وغيرهم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

تابع مواقعنا