السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام تختار المصرية إيمان عبد الغني في “the voice”.. وتعوض أمجد الديب بهذه الطريقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 02/نوفمبر/2019 - 09:43 م

تستكمل مواهب “the voice” مشوارها في البرنامج بمرحلة “المواجهة”، وبدأت حلقة اليوم بمواجهة بين المشتركين إيمان عبد الغني وأمجد الديب الذي حاول لمدة خمسة مواسم أن يكون ضمن المشاركين، وأخيرًا نال الفرصة.

وأدى المشتركان أغنية “الحب اللي كان”، للمطربة الراحلة وردة، بطريقة نالت على استحسان الجمهور، والمدربين، مما وضع أحلام في حيرة.

وعلقت الفنانة سميرة سعيد على أداء كلًا منهما، فقالت بأن أمجد رغم غنائه بطريقة مختلفة عن طبقة صوته، إلا أنه أدى بكل براعة، وأشاد راغب علامة أيضًا بالمشتركة إيمان.

وبعد تفكير وحيرة من أحلام قررت اختيار المشتركة إيمان عبد الغني، لتستكمل مشوارها الفني في البرنامج، ولم يختار أحد من باقي المدربين أمجد لينضم إلى فريقه.

وفي لمحة إنسانية وتشجيعية، قررت أحلام أن تكافئ أمجد وتوعده بأنها سوف تتنج له أغنية على حسابها الشخصي، نظرًا لإعجابها بموهبته وصوته.

برنامج “the voice” في موسمه الخامس، يشارك في أعضاء لجنة تحكيمه كلًا من الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي.

ومر البرنامج بثلاث مراحل حتى الآن منذ بدأ عرض هذا الموسم، وهم مرحلة الصوت وبس، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضموا لفريقهم، ثم مرحلة “الأكابيلا” وفيها كل مدرب يستثني عدد من المشتركين بسبب زيادة عددهم إلى ١٥ مشترك، ثم مرحلة “المواجهة” وفيها يغني عدد من كل فريق نفس الأغنية، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار أحد منهم.

يُعرض برنامج “ذا فويس” على قناة MBC 4، كل يوم سبت من كل أسبوع في تمام الثامنة ونصف مساءً.

تابع مواقعنا