الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

” بعد تعرضها لوعكة صحية”..نوال الكويتية:”الحمد الله أنا بخير شوية تعب ويزول” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 01:03 م

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”، تغريدة تطمئن من خلالها جمهورها على حالتها الصحية.

قائلة:”صباح الخير، حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول إن شاءالله ، شكراً لكل من سأل عني والله لايحرمني منكم واشوفكم قريب ان شاءالله”.

” بعد تعرضها لوعكة صحية”..نوال الكويتية:”الحمد الله انا بخير شوية تعب ويزول”

ويأتي ذلك  بعدما كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها على تويتر، عن تعرضها لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض.

وتعد هذه المرة الثانية التي تتعرض فيها نوال الكويتية، لوعكة صحية، فقد سبق وتعرضت لأخرى في شهر مارس من العام الجاري ، ولم تكشف عن تفاصيل تلك الوعكة آنذاك.

الفنانة أصاله تعلن مرض الفنانة الكويتية نوال: “ألف سلامة على قلبك وماتشوفي شر”

كما حرص العديد من النجوم على مساندة النجمة نوال الكويتية، في محنتها، وحرصت الفنانة السورية أصاله نصري، على توجيه رسالة للفناة الكويتية نوال، بعد تعرضها لوعكة صحية، ولم تكشف حقيقة المرض التي تعرضت له.

وشاركت أصاله صورة لصديقتها الفنانة نوال، معلقةً عليها: ” ياحبيبة الروح وياصديقتي القريبة الحنونه الطيبة، ألّف سلامة على قلّبك وماتشوفي شرّ”.

وتابعت أصاله عبر حسابها على مواقع الصور والفيديوهات القصيرة، “انستجرام”، “الله يحفظك لعيلتك الكبيرة الّلي صرتي بالنّسبه إلهم المثل الأعلى للرقيّ والفنّ الرفيع المُتقن”.

واختتمت تصريحاتها  بتمني الشفاء العاجل لللفنانة نوال الكويتية، قائلةً: “سلامة قلّبك وروحك وصوتك ياقلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية “.

تابع مواقعنا