الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد يجمع مابين الدراما والسينما ..تعرف على السبب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 04:07 م

يعيش الفنان بيومي فؤاد حاله من النشاط الفني المكثف في الفترة الحالية، من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار.

وذلك من خلال مسلسل “أتنين في الصندوق” للنجم حمدي الميرغني وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبد العزيز.

وكشف بيومي فؤاد عن أخر تطورات مسلسل “إتنين في الصندوق”، بأنه أستكمل مجدداً تصوير جزء من مشاهدة في دولة المغرب مع النجم حمدي الميرغني والنجم أوس أوس وغيرهم من النجوم في جو ملئ بالبهجه والسعادة والسرور .

أضاف فؤاد بأن متبقي من مسلسل “أتنين في الصندوق” ما يقرب من 15 يوم تصوير للعمل ككل والإنتقال الي مرحلة المونتاچ والمكساچ وغيرها وهو من الدراما التليفزيونية الطبيعية التي يتلخص عرضها في 30 حلقه وأيضا يتم عرضه علي أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني .

بطريقة كوميدية.. بيومي فؤاد يواسي محمد هنيدي بسبب قُصر قامته

يُذكر أن تدور أحداث مسلسل “أتنين في الصندوق” فى إطار كوميدى اجتماعى حول فئة عمال النظافة الذي يتعرضون لعدد من المشكلات والتجاهل من قبل فئة معينه من المجتمع وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

وجدير بالذكر أن مسلسل ” أتنين فى الصندوق” يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان حمدى الميرغنى ,أوس أوس, بيومي فؤاد, صلاح عبد الله , نهى عابدين, انتصار, رحاب الجمل, أحمد عبد الله محمود, هايدي رفعت وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عبد الله ابو الفتوح ومن سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

أضاف فؤاد بأنه يشارك في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين ” للنجم كريم عبد العزيز بشخصيه مختلفة ومؤثره الا وهي مسؤول عن منصب مهم في الدولة ولكننا خلال الأحداث لا نعرف من هو المسؤول وأيضاً متبقي له علي المستوى الشخصي ما يقرب من 5 أيام تصوير للانتهاء من مشاهدة المتبقية.

وتدور أحداث فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبد العزيز والذي يقدم شخصيه مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وجدير بالذكر بأن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم الا وهم الفنان كريم عبد العزيز ,دينا الشربيني ,ماجد الكدواني ,بيومي فؤاد ,محمد ثروت ,احمد حلاوة وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان أحمد فهمي والفنانة شيماء سيف وآخرين وهو من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجان وائل عبد الله ولؤي عبد الله ومن سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وعلي الجانب الأخر ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلم “ديدو” المقرر عرضه في دور العرض السينمائي أخر هذا العام الميلادي والذي يتضمن مجموعة من النجوم الا وهم الفنان كريم فهمي,حمدي الميرغني, بيومي فؤاد, أحمد فتحي , محمد ثروت ,هدى المفتي وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وهم أحمد فهمي, هشام ماجد, شيكو وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح .

تابع مواقعنا