الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ليس مكملات غذائية.. نقابة المهن التمثيلية توضح حقيقة وفاة هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

تداولت بعض الأقاويل حول سبب وفاة الراحل هيثم أحمد زكي ، فرجح البعض موته نتيجة تناوله لمكملات غذائية أدت إلى فقدانه لحياته، والبعض الآخر قال إنه توفى نتيجة تناول المخدرات.

من جهته نفى عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تلك الأقاويل المنتشرة حول وفاته، مؤكدًا أنه توفى أثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وكل ما نشر غير ذلك ليس له أساس من الصحة.

وتوفي هيثم زكي في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمنزله بالشيخ زايد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وكان أعلن عزوز عن موعد العزاء عبر حسابه بـ”فيسبوك”.

وخرج جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجنازة عليه، متجهًا إلى مقابر طريق الفيوم لدفنه بجوار والده، الراحل أحمد زكي، الذي سبقة قبل 14 عام.

وكان من المفترض أن تتم صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، ولكن بسبب وصوله المسجد متأخرًا تم تأجيلها، بعد صلاة الظهر، بسبب عدم استلامه من قبل عائلته.

وشيعت جنازة الفنان منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، وغيرهم.

نكشف الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي

وكشف مصدر مقرب من الفنان الراحل، إنه بعد محاولات لعدم الرد تم اقتحام الفيلا التي يسكن بها في الشيخ زايد وتم العثور عليه ميتا، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه تبين وفاته فى الحال، وأخطر الأمن للمعاينة والنيابة التحقيق.

وفى وقت سابق، أعلن عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن هيثم أحمد زكى نجل الفنان الكبير، رحل عن عالمنا منذ قليل بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وكتب عادل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي”.

وعلق مقربون من الفنان هيثم أحمد زكي على تدوينة عضو مجلس النقابة عزوز عادل، والتي أعلن فيها عن وفاته، ليكشفوا عن تعبه في الفترة الأخيرة بشكل واضح.

وسوم أحمد زكي النجوم في جنازة هيثم زكي رحيل هيثم زكي عزاء هيثم محمد هنيدي هيثم زكي وفاة هيثم زكي وفاه هيثم احمد زكي

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)