الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

باسم سمرة يسخر من تصدره التريند بهذه الطريقة (صورة)

باسم سمرة

سخر الفنان باسم سمرة من ظهوره في التريند عقب تواجده في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

ونشر سمرة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، صورة مشهد من فيلم “بيبو وبشير” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة منة شلبي، وعلق على الصورة بطريقة كوميدية ساخرة، قائلًا: “إيه دة بقيت تريند، أنا أول مرة أشوف نفسي تريند والله”.

مشهد من فيلم بيبو وبشير
مشهد من فيلم بيبو وبشير

وكان الفنان باسم سمرة تعرض للسرقة أثناء مشاركته في تشييع جثمان الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود، حيث فوجئ “سمرة”، أثناء مشاركته في حمل النعش، بشاب غريب يضع يده في جيبه ليسرق هاتفه المحمول ونقوده، وشاب آخر يضربه في رجله ليشغله في الزحام وكأنه غير منتبه.

في سياق منفصل، يشارك باسم سمرة خلال الفترة الحالية في بطولة فيلم” أشباح أوروبا”، بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

يشار إلى أن فيلم “بيبو وبشير” بطولة منه شلبي وآسر ياسين وصفية العمرى وعزت أبو عوف وهاني عادل وسلوى محمد علي، وهو من تأليف هشام ماجد وكريم الجارحي وإخراج مريم أبو عوف.

ويعرض لباسم سمرة خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وأحمد داوود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومن إخراج طارق العريان.

وسوم اسر ياسين باسم سمرة فيلم بيبو وبشير منة شلبي هيثم أحمد زكي

مواضيع متعلقة

عاجل البنك المركزي: الدولار يسجل أكبر خسارة له عالميًا خلال 5 أسابيع والذهب يرتفع