الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا ..محمد لطفي يتعاقد على بطولة مسلسل” النهاية” ليوسف الشريف

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 09:16 م

تعاقد الفنان محمد لطفي، رسميا للمشاركة في بطولة مسلسل”النهاية”، بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية.

ويعد محمد لطفي ثاني المنضمين لأسرة المسلسل، بعدما انضم خلال الأيام الماضية الفنان عمرو عبد الجليل، لمشاركة يوسف الشريف بطولة المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل”النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي، وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي في ثاني تجاربة الإخراجية بعد مسلسل”نسر الصعيد” الذي عرض رمضان 2018 وقام ببطولته محمد رمضان.

ويشارك الفنان محمد لطفي  في بطولة سلسل “ملاك” بطولة الفنان كريم فهمي، محمود عبدالمغني، صبري فواز، هنادي مهنى، آيتن عامر، أسماء ‏جلال، فراس سعيد، أميرة العايدي، لبنى ونس، حسام داغر، تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

محمد لطفي يعود بشخصية “الشربيني” في الجزء الثاني من “ولاد رزق” 

وشارك الفنان محمد لطفي مؤخرا في الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”، وذلك في ظهور خاص في نهاية أحداث الفيلم، الذي شارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم: أحمد عز وخالد الصاوي وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد داوود وباسم سمرة ونسرين أمير ومنى ممدوح.

تابع مواقعنا