السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد أمين عن والده: “كان يديني احتواء وداني تصفر” (فيديو)

أحمد أمين

تحدث الفنان أحمد أمين عن والده، خلال الحلقة الثالثة من برنامجه “الفاميليا”، والذي يُذاع كل خميس عبر القناة التي تحمل نفس الاسم على “اليوتيوب”.

ناقش “أمين” خلال الحلقة الثالثة من “الفاميليا” موضوع “التعامل مع الأزمات” التي تواجه الأبناء، وكيفية احتواء الآباء لهم وقال أحمد أمين ساخرًا عن والده، إنه كان يحتويه جيدًا، معلقًا: “كان عليه احتواء، يديني احتواء وداني تصفر، مرة احتواني وشي ورم”.
في نهاية الحلقة غنى “أمين” مع الأطفال وآبائهم أغنية “شارك دودو” الشهيرة، بعد تعريبها، واستبدال كلماتها بأخرى مصرية.

الجدير بالذكر أن “الفاميليا” هو تجربة أشبه بتلفزيون الواقع، يعود بها  أمين إلى عالم الديجيتال بعد انقطاع دام حوالي ٤ أعوام، وهو فكرة المنتج رامي السكري، وإخراج علاء إسماعيل، وإنتاج rhyme media، وتدور كل حلقة منه في معسكر مغلق بين الآباء والأبناء، كمحاولة للتقريب منهم، واستعادة قوة العلاقات الأسرية، من خلال بعض الأنشطة والفعاليات، مع تعليق أحمد أمين عليها.

وكانت شركة “نتفليكس” العالمية، أعلنت رسميًا عن اختيار أمين لتقديم بطولة مسلسل “ما وراء الطبيعة”، المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وكتبت “نتفليكس”، على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، تفاصيل جديدة عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، سيكون من بطولة الممثل المصري أحمد أمين، في دور دكتور رفعت إسماعيل، وسيبدأ تصويره في شهر نوفمبر القادم”.

وسوم watch it برنامج أحمد أمين أحمد خالد توفيق الكاتب أحمد خالد توفيق برنامج فاميليا ما وراء الطبيعة نتفيليكس

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها