الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامية هبة الأباصيري تنضم إلى سم العقرب بمشاركة رانيا فريد شوقي

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:37 م

أعلن المنتج هاني وليم، عن انضمام الإعلامية هبة الأباصيري لأسرة مسلسل سم العقرب المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يجري خلال الفترة الحالية الاستقرار على الأبطال الرئيسيين المشاركة في بطولة المسلسل .

وأضاف وليم أنه تم الاستقرار على كل من الفنان نضال الشافعي والفنانة رانيا فريد شوقي وراندا البحيري والفنان أشرف مصيلحي، وجاري ترشيح باقي كاست العمل خلال الفترة الحالية. 

يشار إلى أن مسلسل “سم العقرب” ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، حيث تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقي ونضال الشافعي، وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ويعد مسلسل “سم العقرب”، ثاني تجارب المنتج هاني وليم الإنتاجية في مجال الدراما بعد مسلسل ”قشطة وعسل” الذي عرض خلال السنوات الماضية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم، منهم سمير غانم وعلا غانم وأحمد عزمي والراقصة دينا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة والإعلامية هبة الأباصيري، مسلسل “علامة استفام” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كل من محمد رجب وهيثم أحمد زكي و أدوارد ونورهان وإسلام حافظ ، هذا الي جانب تعاقدها خلال الفترة الماضية على تقديم برنامج عبر شاشة قناة النهار.

تابع مواقعنا