السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنتِ الموهوبة الحرة.. أصالة توجه رسالة دعم لصابرين بعد خلعها للحجاب (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 05:48 م

نشرت المطربة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للفنانة صابرين، معلقة على ما أثير حول الأخيرة بسبب خلعها للحجاب.

وعلقت أصالة على الصورة بالدعم قائلة: “غريب جدًّا فتاوى البعض للبشر، أنا بعرف أكتر من ألف ست كانت محجبة وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجبين ومتشددين كمان، شو دخلكم فيها، وليش تحشروا حالكم بقرارات الناس وكيف بدهم يعيشوا”.

 

 

View this post on Instagram

 

غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها ، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان ، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا ، صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات ، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها ، وملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ ، ولاأعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر إلتزام منها ، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب ، يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور ، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم ، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحُرّه . #أصاله @sabrienofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on Nov 19, 2019 at 2:36am PST

 

وتابعت قائلة: “صابرين ست من أهذب وأرقى الستات، وكل الدنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين الناس بيحبوها وبيحترموها سواء كانت محجبة أو لأ، ولا أعتقد يكون من بين منتقديها من هو أحسن أو أكثر التزام منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مهذب، يعلم أن الله فقط يعلم ما في الصدور، وما يصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أن الله فقط هو الذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقة الطيبة الموهوبة الحرة”.

ونشرت مؤخرًا الفنانة صابرين صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت بها الجدل ظهرت من خلالها بدون حجاب لأول مرة بعدما اعتادت التزام الحجاب في صورها.

وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: “ما شاء الله قمر حبيبتي”.

تابع مواقعنا