الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي تظهر بـتاتوه يلفت الأنظار في القاهرة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 12:12 ص

حصلت النجمة منة شلبي على جائزة “فاتن حمامة التقديرية”، اليوم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ41، والتي تحمل اسم مديره الفني الراحل يوسف شريف رزق الله.

وظهرت شلبي، في المهرجان بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستان لونه “بيج” هادئ، ومع مكياج بسيط برز ملامحها، ولفتت منة الأنظار على السجادة الحمراء عندما شاهدها الجمهور وهي راسمه على يدها “تاتوه” عليه كلمة “الله”، وعلي يدها الأخرى واحد ثانٍ.

منة شلبي: أهدي تكريمي بمهرجان القاهرة السينمائي لأمي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

منة شلبي في القاهرة السينمائي

وقالت منة خلال كلمتها أثناء التكريم: “أنا سعيدة جدا بهذا التكريم خاصة أن الفنانة هند صبري هي التي تقدمها لي، وفخورة بكوني جزءا من صناعة السينما ، وبتكريمي وسط كل هولاء النجوم الذين كبرنا مع بعض، كما أوجه الشكر لكل المخرجين الذين أمانوا بي وبموهبتي وأشكر كلا من المخرج أسامة فوزي ومحمد خان ويوسف شاهين ورضوان الكاشف ومن المخرجات المخرجة هالة خليل”.

واختتمت قائلة: “بهدي هذا التكريم لوالدتي اللي بعيش بيها وعشانها”، وهي الفنانة الكبيرة زيزي مصطفى التي اعتزلت التمثيل منذ فترة طويلة.

“بنات وسط البلد”.. هند صبري تقدم الجائزة لصديقتها منة شلبي في القاهرة السينمائي

وقدم التكريم لمنة شلبي، صديقتها التونسية هند صبري، كما بكت الأولى عند حديث الأخيرة عنها، على المسرح.

هند صبري ومنة شلبي، يتمتعان بصداقة قوية جدًا منذ مشاركتهم في فيلم “بنات وسط البلد”، عام 2005، ودارت أحداثه حول عالم وسط البلد الملئ بالحكايات والعلاقات الاجتماعية الكثيرة، وذلك من خلال فتاتين، إحداهما تعمل كوافيرة والأخرى بائعة في محل ملابس وتتعرضان لعدد من المواقف والمفارقات في حياتهما حتى تلتقيا بالحب الحقيقي، ومن إخراج محمد خان.

تابع مواقعنا