الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم أحمد زكي وتفتح متحف قصر السينما

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 06:36 م

أكد الفنان تامر عبد المنعم، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة سوف تحضر غدًا، السبت 23 نوفمبر حفل تأبين النجم الراحل هيثم أحمد زكي، المقرر إقامته بقصر السينما في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما ستقوم بافتتاح متحف قصر السينما.

وأضاف الفنان تامر عبد المنعم مدير قصر السينما، أنه قد انتهى من إنشاء متحف قصر السينما الذي يحتوي على آلات عرض سينمائية وكاميرات 35 مللي و16 مللي وأجهزة صوت وجهاز تليسين جميعها يعود لفترة الخمسينات والستينات، مؤكدًا على أهمية وجود هذا المتحف بقصر السينما، حتى يتيح لرواده ولدارسي فنون السينما معرفة تاريخ هذا الفن العريق، مشيرًا إلى أن متحف السينما سيكون مجانًا لكافة المواطنين.

هيثم أحمد زكي ووالداه يتصدرون غلاف “ريحة الحبايب” 

وتوفي فجر الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث فقد وعيه وتوفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية من قسم الشرطة قامت بالدخول إلى الشقة، وتبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تابع مواقعنا