السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها “أغنية القاهرة السينمائي”: “بتعبّر عن قوة وأهمية الستات” (صور)

أسماء أبو اليزيد في حفل افتتاح القاهرة السينمائي

علقت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد ، على تقديمها أغنية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، والذي كان يوم الأربعاء الماضي، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

ونشرت أسماء صورًا لها من الحفل، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليهم معبرة عن سعادتها بالتقديم، فقالت: “كان ليا الشرف أشارك في أداء أغنية بتعبر عن قوة و أهمية دور الستات، في الدورة الـ41 لمهرجان كبير زي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

محمد جمعة: “زواج أسماء أبو اليزيد من محمد فراج ما هو إلا رمز لرجوع سيناء لمصر”

وتابعت: “شكرًا لمجهود كل القائمين على المهرجان و لأستاذ محمد حفظي، الأغنية كلمات منة القيعي، ألحان شريف مصطفى ، توزيع أحمد طارق مصطفى و إخراج أستاذ هشام فتحي، و تحياتي للعازفين و من وراء الكواليس، شكرًا لمجهودهم جميعا”.

 

View this post on Instagram

 

كان ليا الشرف أشارك في آداء أغنية بتعبر عن قوة و أهمية دور الستات، في الدورة ال ٤١ لمهرجان كبير زي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي شكرا لمجهود كل القائمين على المهرجان و لأستاذ محمد حفظي @mohefzy @cairofilms الاغنية كلمات منة القيعي، ألحان شريف مصطفى ، توزيع احمد طارق مصطفى و اخراج استاذ هشام فتحي و تحياتي للعازفين و من وراء الكواليس شكرا لمجهودهم جميعا ♥️ الصور بعدسة @hamedz199 #ciff19

A post shared by Asma Abulyazeid أسماءأبواليزيد (@asma.abulyazeid) on

أطلت أسماء بإطلالة ساحرة جذابة، مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر الصاخب، اتسم بالبساطة و الرقي، حمل التصميم مصممة الأزياء المصرية مرام برهان.

وكانت أخر أعمال أبو اليزيد، فيلم “الممر”، والذي جسدت فيه دور البدوية، وكان من بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، محمد فراج، إياد نصار، محمد الشرنوبي، أحمد صلاح حسني، هند صبري، ومن كتابة و إخراج شريف عرفة، سيناريو أمير طعيمة.

وسوم #CIFF #CIFF2019 أسماء أبو اليزيد القاهرة السينمائي الممر مهرجان القاهرة السينمائي

عاجل أبرزهم خالد داوود.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير (خاص)