السبت 30 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: يوجد نظرات مكسورة حزينة حولي.. وأغنياتي جزء من حكايتي (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 01:31 م

تحدثت النجمة السورية أصالة عن أهمية الغناء في حياتها ومدى تأثيره عليها، وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها الشحصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت المطربة على الصورة بشعر من تأليفها، فقالت: “هنا أحيا.. أشعر بوجودي، بأهميّة ما أملك.. يصبح لكياني معنى، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو عليّ، يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته، وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها”.

وأضافت: “وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً ، نظرات مكسورة حزينة حولي، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب، ولاهمّ يقتل إنّ كانت الأغنيه تروي تفاصيله، أغنياتي جزء منّ حكايتي، ولمّ تنتهي الحكاية بعد .. أصالة”.

 

View this post on Instagram

 

هنا أحيا … أشعر بوجودي ، بأهميّة ماأملك … يصبح لكياني معنى ، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو عليّ ، يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته ، وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها ، وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً ، نظرات مكسورة حزينة حولي ، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة ، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب ، ولاهمّ يقتل إنّ كانت الأغنيه تروي تفاصيله ، أغنياتي جزء منّ حكايتي ، ولمّ تنتهي الحكاية بعد … أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on Nov 25, 2019 at 1:30am PST

 

وفي وقت سابق، دعمت أصالة الفنانة صابرين والتي أعلنت خلعها للحجاب، حيث نشرت صورة لها بشعرها، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليه مهاجمة المنتقدين، فقالت:“غريب جدًّا فتاوى البعض للبشر، أنا بعرف أكتر من ألف ست كانت محجبة وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجبين ومتشددين كمان، شو دخلكم فيها، وليش تحشروا حالكم بقرارات الناس وكيف بدهم يعيشوا”.

“أنتِ الموهوبة الحرة”.. أصالة توجه رسالة دعم لصابرين بعد خلعها للحجاب (صورة)

 

 

وتابعت قائلة: “صابرين ست من أهذب وأرقى الستات، وكل الدنيي بتعرف طهر مسيرتها، وملايين الناس بيحبوها وبيحترموها سواء كانت محجبة أو لأ، ولا أعتقد يكون من بين منتقديها من هو أحسن أو أكثر التزام منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مهذب، يعلم أن الله فقط يعلم ما في الصدور، وما يصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أن الله فقط هو الذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقة الطيبة الموهوبة الحرة”.

تابع مواقعنا