رئيس التحرير
محمود المملوك

غدًا.. داليا مصطفى تكشف كواليس حواديت الشانزليزيه في “الستات ميعرفوش يكدبوا”

القاهرة 24

تحل الفنانة داليا مصطفى ضيفة غدًا الثلاثاء 3 ديسمبر، في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، المذاع على قناة “cbc”.

ونشرت داليا فيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات، يوضح موعد ظهورها مع الثلاثي النسائي، وقالت: “استنوني الساعة 3 في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا”.

 

View this post on Instagram

 

استنوني الساعة ٣ في برنامج #الستات_ميعرفوش_يكدبوا

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac) on Dec 2, 2019 at 3:03am PST

وتظهر داليا لأول مرة أمام مواجهة نسائية، حيث تقدم البرنامج ثلاث مذيعات وهم مفيدة شيحة، منى عبد الغني، سهير جودة، وتتحدث عن المرأة ودورها بالمجتمع، بالإضافة إلى علاقتها بالفنان شريف سلامة.

كما تكشف كواليس مسلسلها الجديد “حواديت الشانزليزيه”، وعن طبيعة دورها “قسمت هانم”، وردود أفعال الجمهور على المسلسل.

شاهد.. صورة نادرة للفنانة داليا مصطفى في مرحلة الطفولة

ويستمر عرض مسلسل “حواديت الشانزليزيه” على قناة “ON E” في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعلى “ON Drama” في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تتناول أحداثه 5 طبقات فى فترة الخمسينيات، لإبراز ملامح الجمال فى تلك الفترة من خلال مناقشة عدد من القضايا، وتم تصوير مشاهده في عدة بلاتوهات مختلفة وشوارع مدينة الإنتاج الإعلامى بديكورات مختلفة ومتنوعة تم بنائها خصيصًا للعمل.

شريف سلامة وداليا مصطفى يتحدثان عن قصة حبهم في “أنا وبنتي” على ON E

“حواديت الشانزليزيه”، بطولة الفنان إياد نصار، مي سليم، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، لمياء كريم، جينا سليم، رباب ممتاز، سمر محمد متولي بالإضافة إلى داليا مصطفى، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة “سينرجى” .

CBC