رئيس التحرير
محمود المملوك

أول صورة للنجم أمير كرارة بزي الصاعقة.. كيف تحول من سليم الأنصاري لـ”المنسي”؟

القاهرة 24

يستعد النجم أمير كرارة لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد، “الاختيار”، الذي يُجسد فيه بطولة الشهيد البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

ونشر المُنتج الفني للمسلسل فتحي إسماعيل بوستر مبدئيًا لأمير كرارة، ظهر فيه حالقًا لحيته وشاربه وشعره، مرتديًا زي الصاعقة المصرية، وسجل على البوستر أسماء فريق العمل، وهم مدير التصوير حسين عمر تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي إنتاج تامر مرسي.

 

ونشر أمس كرارة عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، صورته مرتديًا زي الصاعقة المصرية فرقة “سيل تيم”، مما يعني التدريب على هذه الفرقة استعدادًا للمسلسل، والذي يعرض في الماراثون الرمضاني القادم 2020، ويشاركه في البطولة الفنان أحمد العوضي بدور الإرهابي هشام العشماوي.

 

ويسجل المسلسل، التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضي، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

ومن جانب آخر، يواصل أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، في جبال لبنان، كما أعلن بيتر من قبل، من خلال نشر صورة من داخل الكواليس، عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.